لسه بعاني وفترة صعبة.. الفنانة فاطمة الكاشف تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

لسه بعاني وفترة صعبة..
لسه بعاني وفترة صعبة.. الفنانة فاطمة الكاشف تكشف تطورات حالت

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف، زوجة الفنان جمال عبد الناصر، تفاصيل وضعها الصحي بعد شفائها من فيروس كورونا ومغادرتها مستشفى العجوزة.

وقالت عبر صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك": "الحمد لله والشكر لله بفضل الله وبفضل دعواتكم الصادقة بدأت أتحسن شوية، وطلبت خروجى من المستشفى بعد أن كانت المسحة الأخيرة لفيروس كورونا سلبية الحمد لله ولكنى ما زلت أعانى أعراض ما بعد الكورونا وهى فترة صعبة جدا بس أنا فضَّلت أكمل علاجى فى المنزل حتى أكون مع اولادى وربنا يتم شفائى على خير يا رب ويشفى كل مريض".

وتابعت: "وأحب أولًا أشكر الوزير الدكتورة هالة زايد والدكتور أشرف زكى والفنانة نهال عنبر على اهتمامكم وسرعة الاستجابة بارك الله فيكم، وأشكر الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة والدكتور منتصر والدكتور محمد توفيق والطاقم الطبى على اهتمامكم ورعايتكم الفائقة بى فى فترة تواجدى بالمستشفى ربنا يحفظكم بخير دائمًا، وأشكر أصدقائى الغاليين على الفيسبوك على دعواتكم المستمرة لى بالشفاء ربنا يحفظكم بخير دائما، وأشكر أحبابى وزملائى الفنانين على سؤالهم يوميًا صباحًا ومساءً".

وأضافت: "كان نفسى أذكر الأسماء لكن حقيقى الأسماء كثيرة جدًا بفضل الله ربنا ما يحرمنى من محبتكم، وأشكر أصدقائى المقربين على اهتمامكم ودعواتكم ربنا يحفظكم بخير دائمًا وأشكر كل أقاربى على مدوامة السؤال وعائلتى الصغيرة زوجى جمال عبد الناصر الذى لم يتركنى لحظة من أول ما تعبت حتى الآن ربنا يبارك فى عمرك ويحفظك يا رب وحبايبى مازن ومهاب سامحونى قلقتكم وسببت لكم إزعاجًا بسبب مرضى وخوفكم عليَّ بحبكم".

واختتمت الفنانة رسالتها قائلة: "والختام مسك أشكر عائلتى الكبيرة جمهورى الحبيب المحترم على سؤالهم عنى باستمرار بكل الطرق ودعواتكم لى بالشفاء.. الحمد لله على نعمة محبتكم التى هى الدافع لى فى التمسك بالحياة ربنا يديم محبتنا ويرزقكم الصحة والعافية يا رب العالمين، وأدعو الله أن يشفى حبيبتى الفنانة دلال عبد العزيز والفنان على الحجار وزوجته الغالية وصديقتى سهام والفنان شريف الدسوقي ويا رب اشفِ كل مريض يتألم أنت الشافي المعافى، وأعتذر جدًا على عدم الرد على التليفون حتى أتمكن من ذلك أرق تحياتى وتقديرى ومحبتي لكم جميعًا".