تحريض على التحرش.. هجوم على ياسمين رئيس بعد مشاركتها في كليب حسن شاكوش

تحريض على التحرش..
تحريض على التحرش.. هجوم على ياسمين رئيس بعد مشاركتها في كليب

أثارت مشاركة الفنانة ياسمين رئيس في فيديو أغنية "افتحي شباكك" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي إذ إعتبرها البعض خروج عن الذوق العام وبث روح التحرش، فيما أثني آخرين على أداء الممثلة الجميلة ورقصها الهادئ.
وتصدر هاشتاج ياسمين رئيس موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب مشاركتها في أغنية "افتحي شباكك" وكتب أحد المغردين عبر الهاشتاج: "أغنية افتحي شباكك للمغني حسن شاكوش و ياسمين رئيس هي أغنية تبث روح التحرش والعلاقات الغير مشروعة وتدني المستوى الفني والشعبي في الشارع المصري سيكلفنا الكثير والكثير في المستقبل بين الأجيال القادمة".
وقال آخر: " ياسمين رئيس مش لايق عليكي ابدا دور البنت البلدي ولا الميكب ولا الاستايل ده حلو عليكي خالص في اغنية حبيبتي، يليق عليكي اكتر دور البنت الكيوت الراقيه المودرن العصريه، هتاكلي جدا في الأدوار دي عشان ملامحك عصريه".
وقال ثالث: "اسمحولي يا شباب انا عايز اقول حاجة العسلية ياسمين رئيس مش محتاجة تبقى ترند لان هى بالفعل بجمالها وانوثتها ترند لوحده وكمان لسة خارجة من مسلسل ملوك الجدعنة وكانت ترند كمان يعني هى مش محتاجة تبقى ترند زي ماناس كتيرة بتقول والكليب جميل وياسمين متألقة فيه الحقيقة".
وكتب رابع: "دلوقت عرفنا إن بنت الجيران هيا ياسمين رئيس"، و بنت الجيران، هي أغنية لحسن شاكوش و عمر كمال كانوا يتغزلون من خلال كلمات الأغنية في بنت الجيران.
ومن جانبها شاركت الفنانة ياسمين رئيس بالتعاون مع شركة مزيكا، في كليب "حبيبتي" رفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش. حيث طرح الكليب الأربعاء، وحقق مشاهدات كبيرة فور عرضه.
وقالت ياسمين رئيس عن مشاركتها في كليب "حبيبتي" مع حسن شاكوش: "أحب تقديم نفسي كفنانة تستطيع القيام بكل أشكال الفنون المختلفة ووجدت مشاركتي الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وجديدة وخاصة أنها ليست تجربتي الأولى في الغناء فقد قمت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضا أغنية فيلم هيبتا".
وتصدرت أغنية "حبيبتي" في أقل من 24 ساعة ترند يوتيوب ميوزيك وتويتر كما حصدت مليون مشاهدة منذ طرحها، حتى الآن.
أغنية حبيبتي غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس وإنتاج شركة مزيكا وإخراج هادي الباجوري.
يذكر أن النجمة ياسمين رئيس حققت خلال السباق الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرا من خلال مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وتجاوز فيديو رقصها على أغنية كل يوم في أحداث المسلسل الـ 6 ملايين مشاهدة.
مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.