أوهموها بالعلاج الروحاني.. إحالة 3 متهمين بابتزاز معلمة بمقاطع فاضحة

أوهموها بالعلاج الروحاني..
أوهموها بالعلاج الروحاني.. إحالة 3 متهمين بابتزاز معلمة بمقا

أمر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية في الدقهلية، بإحالة شقيقين وصديقا لهما إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض مدرسة، بعد أن أوهموها من خلال إنشاء حساب وهمي لطبيبة تعمل في العلاج الروحاني، وإقناعها بتصوير مقاطع وصور عارية، وكشفوا بعدها عن شخصيتهم، لابتزازها ماديا، وطلبوا منها تحويل مبلغ 5 آلاف جنيه.

وكانت أحالت نيابة جنوب المنصورة الكلية، بعد الإطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات كل من (محمد ص.أ - 28 سنة)، عامل نظافة مقيم بقرية شيوة الشرقية مركز أجا، وشقيقه (عمرو)، هارب، وصديقهما (محمد. ج) هارب، بتهمة هتك عرض المجني عليها (سوزي.أ.ع)، من سمنود بمحافظة الغربية، بأن أوهموها بقدرتهم على العلاج الروحاني، وتمكنوا من الحصول على صور ومقاطع عارية لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت النيابة العامة لهم أيضا، تهمة تهديد المجني عليها، بإنشاء صفحة عبر فيسبوك تحتوي على صور ومقاطع مرئية لها، إذا لم يحصلوا على المبالغ المالية.

وأحيلت القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف المنصورة، لمعاقبة المتهمين طبقا لنصوص الاتهام سالفة البيان مع ضبط وإحضار المتهمين الثاني والثالث، وحبسهما على ذمة القضية.