أجبرها على العودة.. خفاش يثير الرعب داخل طائرة | شاهد

أجبرها على العودة..
أجبرها على العودة.. خفاش يثير الرعب داخل طائرة | شاهد

أجبرت طائرة تابعة لشركة طيران الهند متجهة إلى الولايات المتحدة على العودة إلى نيودلهي للهبوط الاضطراري، بعد أن حلق خفاش داخل الطائرة، الأمر الذي أثار الرعب والخوف لدى الركاب.
ويظهر مقطع فيديو ركاب طائرة بوينج 737 في حالة من الرعب، وأجبروا على الهبوط المبكر بعدما حلق الخفاش داخل الطائرة وفاجئ الجميع، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وبدأت الواقعة بإقلاع الطائرة من مطار أنديرا غاندي الدولي في نيودلهي، قبل أن يبلغ أفراد الطاقم القبطان عن وجود الخفاش بعد قرابة 30 دقيقة من الطيران، حيث تواصل قائد الطائرة مع مراقبة الحركة الجوية عندما تقرر العودة إلى العاصمة الهندية نيودلهي.
وسرعان ما تواصل المتواجدون بالمطار مع مسؤولي الحياة البرية، للإمساك بالخفاش الذي جرى العثور عليه لاحقًا ميتًا في درجة رجال الأعمال بالقرب من المقعد رقم ثمانية، وجرى تعقيم الطائرة بالأدوات اللازمة عقب نزول الركاب.
واستقل الركاب رحلة مختلفة قبل وصول رحلة الخطوط الجوية الهندية إلى مطار نيوارك في وقت لاحق من اليوم نفسه، كما أبلغت شركة الطيران إدارة سلامة الطيران بالحادثة.
وطلبت شركة الطيران تقريرًا مفصلًا من الفريق الهندسي، كما صرح مسؤول في شركة طيران الهند: «مثل هذه الحيوانات لديها إمكانية أن تأتي من مركبات تابعة لجهات خارجية، مثل أغراض تقديم الطعام».
وأوضح تقرير التحقيق الأولي من إدارة السلامة، أن عربات التحميل شوهدت بها جرذان.