علاقات غرامية وخيانة زوجية.. تفاصيل مثيرة عن الحياة السرية لرئيس وزراء بريطانيا | شاهد

علاقات غرامية وخيانة
علاقات غرامية وخيانة زوجية.. تفاصيل مثيرة عن الحياة السرية

بعد انتشار شائعات زواج رئيس الوزراء البريطاني من خطيبته «كاري سيموندز» في حفل سري بكاتدرائية وستمنستر أمس السبت، تسلطت الأضواء على زيجات جونسون وعلاقاته النسائية السابقة، التي أصبحت موضع تساؤلات.
كان لجونسون بشعره المتعرج ومظهره الأشعث الكثير من العلاقات الرومانسية، بالإضافة إلى زوجتين سابقتين، وقصة حب شهيرة استمرت 4 سنوات مع «جينيفر أركوري».
والتي ظلت على علاقة معه منذ عام 2012 إلى عام 2016 عندما كان عمدة لندن، ثم تزوج من زوجته السابقة مارينا، التي أنجب منها أربعة أطفال.
ظهرت «جينيفر» سيدة الأعمال الأصغر منه بـ 21 عامًا، إلى دائرة الضوء قبل عامين عندما تناولت الصحف أخبارًا عن السماح لها بثلاث بعثات تجارية ممولة من دافعي الضرائب بقيادة بوريس.
أخبرت المرأة صحيفة ذا ميرور البريطانية في تصريحات غريبة أنها وبوريس لديهم "جاذبية جسدية وفكرية" متبادلة، وقد تقاسموا حب شكسبير، وأطلقت عليه اسم الإسكندر الأكبر.
كان أول زواج لجونسون من صديقته في جامعة أكسفورد «أليجرا موستين أوين» في عام 1987 عندما كانا يبلغان من العمر 23 عامًا.
ووصفوا يوم زفافهما بأنه "نهاية العلاقة وليس البداية"، فبعد 5 سنوات من الزواج وافقت على الطلاق في أبريل 1993.
وبعد 12 يومًا فقط، تزوج جونسون من «مارينا ويلر»، وحملت بطفلتهما الأولى، لكن أليجرا وجونسون بقيا على وفاق.
التقت المحامية «مارينا» و«جونسون» في المدرسة الأوروبية في بروكسل في السبعينيات عندما كان والده ستانلي يعمل في المفوضية الأوروبية.
استمر الزواج 25 عامًا وعرًا، ملئ بالصدامات، تضمن 4 علاقات نسائية لبوريس خلال زواجه، حتى انفصلا في عام 2018، وقد وصفت ابنته لارا والدها بأنه "عاهر أناني"!.
كانت هناك علاقة استمرت 4 سنوات مع الصحفية «بترونيلا وايت» البالغة من العمر 52 عامًا، عندما كان محررًا في مجلة Spectator.
قالت بترونيلا إن جونسون كان "وحيدًا"، وأضافت معلقة على علاقاته النسائية المتعددة: "مثل العديد من الأشخاص المنعزلين، لديه حاجة تعويضية ليشعر بأنه محبوب".
وفجرت مفاجأة بأن جونسون على استعداد لفعل أي شيء من أجل تجنب الخلاف، مما يعني أنه سينتهي به الأمر في كثير من الأحيان بالكذب على شريكته وخداعها.
لم تتوقف علاقات رئيس الوزراء البريطاني عند هذا الحد، فقد كان على علاقة غرامية مع المستشارة الفنية «هيلين ماكنتاير» 47 عامًا، التي أنجبت طفلته الخامسة في عام 2009، لكنه لم يعترف بها.
وقد فشلت محاولات إبقاء أبوها سراً عندما قرر القاضي أن للجمهور الحق في معرفة أن عمدة لندن "المتهور" هو والد الطفلة، وقد أخفى ذلك.
كان جونسون لا يزال متزوجًا من مارينا عندما صرحت جينيفر بأن علاقتها مع جونسون بدأت في عام 2012، وقد وقعت في غرامه، مما عرضه لفضيحة كبرى.
ما لم يكشف عنه جونسون هو الطبيعة الكاملة المزعومة للعلاقة - ويتم التحقيق معه من قبل سلطة لندن الكبرى بشأن انتهاك محتمل لقواعد السلوك.
أقام رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون حفل زفافه على رئيسة الاتصالات السابقة في حزب المحافظين «كاري سيموندز» داخل كاتدرائية وستمنستر السبت.
وجدت سيموندس نفسها تتصدر عناوين الصحف لأول مرة عندما كانت مرتبطة بشكل رومانسي بـ جونسون، وكانت مؤخرًا تحت دائرة الضوء بعد ولادة طفلها وسط شائعات بتأثيرها على العمل السياسي في بريطانيا.