تفاصيل مثيرة.. غضب جماهير الزمالك من الأهلي ومحمود الخطيب

تفاصيل مثيرة.. غضب
تفاصيل مثيرة.. غضب جماهير الزمالك من الأهلي ومحمود الخطيب

سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الزمالك عبر صفحات السوشيال ميديا بسبب بيان النادي الأهلي الذي هنأ فيه الزمالك بعد الفوز ببطولة أفريقيا لكرة السلة.
ويرى جماهير نادي الزمالك عبر صفحات السوشيال ميديا أنه كان من المفترض أن تكون تهنئة الأهلي لمجلس إدارة نادي الزمالك مرفق بها لقب الكابتن لرئيس النادي وليس ذكري اسم رئيس النادي فقط خاصة وأن حسين لبيب كان كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد.
وكان النادي الأهلي تقدم بالتهنئة لنادي الزمالك على فوز الفارس الأبيض ببطولة أفريقيا لكرة السلة.
ونشر الأهلي بيانًا على صفحته الرسمية على «تويتر» قائلًا: «مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يتقدم بخالص التهاني إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد الفوز ببطولة أفريقيا لكرة السلة.. إذ يتمنى مجلس إدارة الأهلي دوام العلاقة الطيبة مع كل الأندية الشقيقة، بما يخدم الرياضة المصرية والمصلحة العليا للوطن».
وسبق وان تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.
ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.
وقد توج الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.
وانتهى لقاء الأهلي وفريق نهضة بركان بفوز الأهلي بهدفين دون رد في مباراة السوبر الإفريقي التي تقام في قطر على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ليتوج بلقب السوبر الأفريقي.