عبدالقادر مش راجع .. ورطة جديدة لـ موسيمانى برعاية مدرب سموحة

عبدالقادر مش راجع
عبدالقادر مش راجع .. ورطة جديدة لـ موسيمانى برعاية مدرب سموح

تمسك أحمد سامى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة ببقاء أحمد عبدالقادر صانع الألعاب مع الفريق خلال الموسم الكروى الجديد ورفض عودته من جديد للأهلي.

كان سموحة حصل على خدمات أحمد عبدالقادر قادما من الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسمين تنتهى بنهاية الموسم الكروى الجديد، إلا أن عبدالقادر تألق بشكل ملفت مع سموحة ونجح فى خطف كل الأنظار إليه.

وهو الأمر الذى أدى إلى أن يطلب موسيمانى المدير الفنى للأهلى بعودة اللاعب من جديد بداية من الموسم الكروى المقبل مؤكدا حاجة الأحمر إليه.

وبات الموقف صعبا بالنسبة لعودة أحمد عبدالقادر إلى الأهلى من جديد بنهاية الموسم الكروى الجاري فى ظل تمسك أحمد سامى مدرب سموحة ببقائه مع الفريق السكندري حتى نهاية فترة إعارته بالكامل نتيجة الحاجة الفنية إليه.

ويري أحمد سامى أن بقاء أحمد عبدالقادر أمرا مهما فى ظل الاعتماد عليه بشكل كبير فى قيادة هجوم الفريق خاصة وأن رحيل مصطفى فتحى الجناح الهجومى بات مؤكدا كونه معارا من الزمالك حتى نهاية الموسم الكروى الجاري فقط لا غير.

وكان التعادل الإيجابي بهدفين فرض نفسه على أحداث المباراة الساخنة بين سموحة والمقاولون العرب والتى أقيمت بينهما أمس بملعب الإسكندرية فى إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

جاءت أهداف المقاولون العرب عن طريق عمر سافيولا وفاروقا بينما سجل لسموحة كلا من مصطفى فتحى ومحمد نادي ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 37 نقطة محتلا بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بينما بات رصيد 28 نقطة محتلا بها المركز الـ 13 .