العبارة المبكية المكتوبة على غرفة الفنانة دلال عبد العزيز بالمستشفي

العبارة المبكية المكتوبة
العبارة المبكية المكتوبة على غرفة الفنانة دلال عبد العزيز با

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لرسالة وضعت على غرفة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، في المستشفى، حيث لا تزال تتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية.

أظهرت الورقة التي وضعت علي غرفتها رسالة كتب فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في إشارة إلى إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم عنها.

وفور نشر الرسالة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات المؤثرة، والكلمات الداعمة لأسرة الفنان سمير غانم، كما توجه آخرون بالدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.

كان الإعلامي تامر أمين، ناشد جمهور الفنانة دلال عبد العزيز بالدعاء لها، موضحا أن حالتها الصحية حرجة وتحتاج إلى دعاء محبيها.

وقال خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "دلال عبد العزيز نجمة كبيرة وحبيبة الملايين وعلى المستوى الإنساني أعتز بصداقتها منذ أكثر من 18 عاما".

أضاف: "دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي كانوا مثلثا لا يفترق في أي مناسبة سواء كانت فرحا أو حزنا"، مؤكدا أنه تابع حديث الفنانة إيمي سمير غانم عن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ومطالبتها للجمهور بالدعاء بالشفاء لها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وتابع: "دلال عبد العزيز سباقة بفعل الخير طوال الوقت"، مضيفا: "دلال تحتاج إلى دعوات الجميع كي تقوم بالسلامة من وعكتها الصحية".

وأوضح: "الخير الذي قامت به طوال حياتها سوف يساعدها في أن تقوم بالسلامة من أزمتها الصحية".