كلام نهائي.. رحيل مروان محسن عن الأهلي وهذه وجهته المقبلة

كلام نهائي.. رحيل
كلام نهائي.. رحيل مروان محسن عن الأهلي وهذه وجهته المقبلة

كشف الإعلامى مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، عن رحيل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنهاية منافسات الموسم الحالي.
وقال مدحت شلبي: إن إدارة النادي الأهلي استقرت على إعارة مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد عودة ثنائى هجوم الفريق الأحمر أحمد ياسر ريان المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا وعمرو جمال المعار إلى طلائع الجيش.
وأضاف "شلبي"، أن واجهة مروان محسن القادمة سوف تكون إلى نادي الجونة أو ناديه السابق الإسماعيلي الذى طلب التعاقد معه خلال الفترة الصيفية المقبلة.
وطلب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الحصول على خدمات مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما اقتراب اللاعب الدولي صاحب الـ32 عامًا من الرحيل عن القلعة الحمراء نظرًا لتراجع مستواه الفني خلال السنوات الأخيرة الماضية.
ويتطلع مسئولو النادى الأهلى للحصول على خدمات باهر المحمدى قائد نادي الإسماعيلي الذى يعد المطلب الأول لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء في آخر عامين لكن رفض إدارة الإسماعيلي حالت دون اتمام الصفقة، "فهل يستغل الأهلى طلب الإسماعيلي للحصول على خدمات لاعبه السابق مروان محسن من أجل الضغط على إدارة الدراويش والحصول على خدمات باهر المحمدى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؟".