عملية جراحية جديدة.. تطورات صادمة في الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

ايمان الحصري
ايمان الحصري

علي مدار 4 أسابيع متتالية تصدرت الإعلامية إيمان الحصري مؤشرات بحث جوجل عربياً ومختلف تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب كشف الفريق الطبي المعالج لها عن تطور جديد في حالتها الصحية، موضحاً أنها قد تجري عملية جراحية ثامنة في أحد مستشفيات القاهرة.
وما زال الوضع الصحي لـ إيمان الحصري حرجاً للغاية بعد تعرضها لمضاعفات صحية بسبب خطأ طبي، نجم عنه خضوعها لعدة عمليات متتالية خلال الفترة الماضية، ولا أحد يعلم متى ستعود من جديد إلى برنامجها على فضائية DMC و جمهورها.
وكانت عائلة الإعلامية علامية إيمان الحصري، قد كشفت سر اختفائها عن الأنظار طوال شهر رمضان 2021 في بيان أصدرته العائلة عبر حسابه "إيمان" الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأكدت خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها أو تفاصيل المرض الذى تعانى منه، مع الإشارة لتعرضها لمضاعفات طبية "مؤسفة" استدعت خضوعها لـ 7 جراحات أخرى أملا في تلافي ما حدث من خطأ طبى فى العملية الجراحية الأولى.
وأضاف البيان: "ونسألكم جميعًا فضلا استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى .. ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير".