حزن عليهما بشدة.. نوع ومواصفات كلبي حراسة فيلا سيد رجب بعد قتلهما

حزن عليهما بشدة..
حزن عليهما بشدة.. نوع ومواصفات كلبي حراسة فيلا سيد رجب بعد ق

عبر الفنان سيد رجب عن حزنه الشديد على مقتل كلبي حراسة نوعهما "لابرادور ريتريفر" لأنهما بالنسبة له عِشرة سنين، في واقعة سرقة فيلته بالبدرشين.

وقال مصدر مطلع، أن الفنان سيد رجب كان لا ينوي البلاغ عن واقعة السرقة لكن مقتل كلبيه وحزنه عليهما دفعه للإبلاغ عن واقعة السرقة ليأخذ المتهم جزاءه.


وأشارت التحريات، إلى أن المتهم اشترى سمًّا لسم كلاب الحراسة الخاص بالفيلا حتى يتمكن من دخولها دون أن يشعر به أحد.

وأوضحت التحريات، أن المتهم توجه إلى الفيلا في تمام الساعة السادسة مساء مستغلًا عدم تواجد الفنان سيد رجب وأسرته داخل الفيلا، ثم تسلل سور الفيلا ووضع السم لكلبي الحراسة.

ونرصد خلال التقرير التالي مواصفات كلبي الحراسة "لابرادور ريتريفر"

1-كلاب لابرادور ريتريفر الأمريكية Working / American Labrador
يتميز هذا النوع، من أنواع الكلاب اللابرادور ريتريفر، بجسده النحيف، والخفيف، مع تصميم رياضي أكثر، ورشاقة، ودقة هائلتين، تجعله دائمًا مستعدًا، للانطلاق، وهو يمتلك جمجمة، ووجه أضيق، بشكل ملحوظ، من ابن عمه الإنجليزي.

كما أن كمامته، أطول، وأكثر إنسيابية، إلي جانب رقبته الرقيقة الطويلة، التي تُضفي المزيد من الرشاقة، على مظهره، مع أرجله الطويلة، ويتم تربية كلاب لابرادور ريتريفر الامريكية، من أجل قدرتها على العمل.

كلاب لابرادور ريتريفر الامريكية Working / American Labrador

2-كلاب لابرادور ريتريفر الانجليزية Show / English Labrador
يتمتع هذا الكلب، بوجه ممتلئ، وكمامة قصيرة؛ مما يُضفي على مظهره؛ الصلابة، إلي جانب رقبته السميكة، والقوية، ومعطفه الكثيف، وهو يتمتع بسيقان قصيرة، وجسم قصير، مقارنةً بكلب لابرادور ريتريفر الامريكي، مما يجعله أقل رشاقة نوعًا ما، ولكنه يُمكنه تعويض ذلك، عن طريق قدرته المذهلة، على القفز.