وجهه شاحب ويمشي في الظلام.. الكشف عن لغز مخلوق غريب أثار الذعر | شاهد

وجهه شاحب ويمشي في
وجهه شاحب ويمشي في الظلام.. الكشف عن لغز مخلوق غريب أثار الذ

وسط تكهنات كثيرة بحقيقة المخلوق الغريب الذي ظهر في الهند، وأثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهل هو كائن فضائي أم شبح؟، كشفت قناة «جان دوت نيوز» الهندية، حقيقة المخلوق الغريب من خلال مقابلة تليفزيونية أجرتها مع الشابين اللذان صوراه أثناء ظهوره على جسر حديدي فوق سد شادوا، بالقرب من هازاريباغ في جهارخان، شرق الهند.
منذ أن انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مخلوقًا غريبًا يسير في أحد شوارع الهند، ويبدو وجهه شاحنا ولديه ذراعان وقدمان طويلة، وانتشر كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتكهن البعض بأن الفيديو لمخلوق غريب أو كائن فضائي، لكنها كانت نظريات لا أساس لها من الصحة، فالحقيقة التي عرضتها القناة الهندية في تقرير لها، أنه لا يوجد شئ غريب أو خارق للطبيعة في الفيديو.
ومن جانبها، أجرت قناة الأخبار المحلية «جان دوت نيوز»، مقابلة مع الرجلين اللذين صورا الفيديو، وأكدا أن المخلوق الغريب الذي ظهر في الفيديو هو لامرأة كانت تمشي عارية في الليل.
وقال ديباك، إنه وصديقه كانا عائدين إلى سيريكيلا عندما رأوا المرأة الغريبة تمشي عارية، وبينما كانوا خائفين في البداية من المشهد واستمروا في طريقهم، وعادوا بعد بضع دقائق لتصويرها».
وأضاف «ديباك»: «كانت سيدة تسير على الطريق بدون ملابس، والمقطع الذي يتم تداوله على الإنترنت ومدته 30 ثانية، لدي مقطع الفيديو كامل ومدته دقيقة ونصف».
وأوضح الشاب تفاصيل رؤية السيدة وقيامهما بتصويرها: «كنا نعود إلى سيراكيلا من تشاكراداربور بعد حضور جنازة والدة أحد الأصدقاء، شعرنا بالخوف عندما رأينا المرأة لأول مرة، وتوقفنا في متجر بالقرب من الطريق السريع، وعندما وصل عدد قليل من الآخرين إلى المكان، سألنا عما إذا كانوا قد رأوا بالفعل امأة أم أنها ساحرة، لكن المارة أكدوا لنا أنها امرأة».
وبينما أوضح «ديباك» أن الفيديو تم تصويره في 27 إبريل الماضي، أكد محمد نشد مفتش صريكيلا، أن الأمر مازال يخضع لتحقيق لبيان سبب سير المرأة عارية في الطريق العام.