عروس و2 عرسان.. وصول عريسين إلى حفل زفاف في موكب واحد والعروس في ورطة

عروس و2 عرسان.. وصول
عروس و2 عرسان.. وصول عريسين إلى حفل زفاف في موكب واحد والعرو

استعدت عروس لحفل زفافها وبقيت تنتظر عريسها لإتمام مراسم الزفاف، ولكن حدث ما لم يخطر على بال أحد فقد وصل عريسان إلى حفل الزفاف كل واحد منهما مع أهله، لينقلب حفل الزفاف إلى عراك ضخم بين أهل العريسين وأهل العروس.

في حادثة غريبة ، قامت العروس وأهلها بالاستعدادات اللازمة للحفل في منطقة إيتا بولاية أوتار براديش، وبعد أن حضر العريس الأول وزينت العروس كفيه ضمن مراسم الزفاف، حضر العريس الثاني وذهبت معه إلى منزله بعد الزواج منه.
كانت الأحداث تسير بشكل غريب في حفل الزفاف ولم يعلم أحد كيف حدث ذلك، ولكن بمجرد ذهاب إلى العروس مع العريس الثاني أثار العريس الأول وأفراد أسرته مشاجرة واضطرت الشرطة للتدخل في الأمر.

فيما قام ضباط الشرطة باستجواب والد الفتاة وعمها بعد اعتقالهما، كما ألقت الشرطة القبض على أفراد عائلة العريس الثاني وتحقق في الأمر.

كان العريسان قد وصلا إلى بيت العروس بموكب زواج، في نفس اليوم. ووقع الحادث في قرية سيرون التابعة لمركز شرطة كوتوالي دهات بمديرية ايتا، لم تظهر أي تقارير عن أي قتال جسدي بين أفراد عائلة العريسين، ولم تدل الشرطة بأي تعليق على الحادث برمته. الحادث قيد التحقيق.


لا يزال أهل القرية يتحدثون عن الحادث، وقال العديد منهم أيضًا إن سن العروس كان أقل من سن زواج الفتيات المحدد، كما اتهم العديد من القرويين أقارب العروس بالغش بحجة الزواج.

في الشهر الماضي ، وقع حادث مماثل في قرية كاكارابور في منطقة كانوج، عندما وصل عرسان مع موكب الزواج إلى منزل العروس للزواج منها.
في وقت لاحق ، اضطرت الشرطة للتدخل في الأمر وقام المسؤولون بإحضار أفراد عائلة العريس والعروس إلى مركز الشرطة مع العرسان والعروس، ليتضح أن واحداً من العريسين كان عاشق العروس، وأرسلت الشرطة الفتاة إلى منزل حبيبها بموافقتها.

وفي واقعة أخرى ألغت العروس الزواج بعد أن فشل العريس في تلاوة جدول الضرب رقم 2، قبل إتمام مراسم الزفاف.