موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الترجى التونسي في مباراتى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

تقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي بين الأهلى والترجى التونسي على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمه في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 19 يونيو القادم.

تقام مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجى التونسي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 26 يونيو القادم .

تذاع مباراتا الأهلى والترجى التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

واختار الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكره القدم كاف المارد الأحمر افضل فرق الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تفوقه على فريق صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد وتعادل في لقاء الإياب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3.

وتأهل الأهلى الى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تخطيه عقبه صن داونز فى ربع النهائي.

وتأهل فريق الترجى التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي.

ونجح فريق كايزر تشفيز الجنوب افريقي في تخطى عقبه فريق سيمبا التنزاني فى دور الثمانية لبطولة إفريقيا.

وتمكن الوداد المغربي من الفوز على فريق مولودية الجزائر في دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الأهلى مع الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا وعلى الجانب الآخر يواجه الوداد المغربي نظيره فريق كايزر تشفيز الجنوب افريقي في مباراة الدور نصف النهائي الافريقي الآخر.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أسند "كاف"، مواجهة الذهاب إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز والمقرر لها يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأوليمبي في رادس.

كما أعلن عن تعيين المغربي رضوان جيد لإدارة لقاء الإياب بين الفريقين والمقرر له يوم 26 يونيو المقبل، على ملعب القاهرة الدولي.