بعد مرور 18 يومًا.. هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟

بعد مرور 17 يومًا..
بعد مرور 17 يومًا.. هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟

لا تزال الفنانة القديرة دلال عبد العزيز تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط اهتمام جمهورها ومحبيها بمتابعة تطورات حالتها الصحية خاصة مع عدم استقرار حالتها، واستمرار تلقيها الرعاية بعدما أصيبت بفيروس كورونا قبل أكثر من شهر.

وعلى الرغم من سلبية آخر مسحة أجرتها الفنانة دلال عبد العزيز إلا أنها لا تزال تعاني من تداعيات وتبعات إصابتها بالفيروس، والذي كان سببا في وفاة زوجها وشريك حياتها الفنان الكبير سمير غانم، والذي وافته المنية في 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز الـ84.

وبعد مرور 18 يوما على رحيل زوجها سمير غانم، لا تزال أسرتها تخفي خبر الوفاة عنها، خوفا من أي تبعات سيئة قد تتعرض لها بعد معرفتها، و بات ذلك واضحا عندما زارت الفنانة إيمي سمير غانم قبر والدها يوم الجمعة الماضي، وهي ترتدي زي "ملون" حيث تخلت عن الأسود حتى لا تشعر والدتها بشئ.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم نشرت قبل 4 أيام عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لرسالة وضعت على غرفة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، في المستشفى، حيث لا تزال تتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية.

أظهرت الورقة التي وضعت علي غرفتها رسالة كتب فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في إشارة إلى إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم عنها.