كانت تتمنى رؤيته.. تامر حسني يحقق حلم فتاة مصابة بالسرطان | شاهد

كانت تتمنى رؤيته..
كانت تتمنى رؤيته.. تامر حسني يحقق حلم فتاة مصابة بالسرطان |

حقق النجم تامر حسني أمنية إحدى معجباته التي تبلغ من العمر 15 عاما، مصابة بورم سرطاني، كانت ترغب في رؤيته، حيث فاجئها أثناء تسجيل أغنية لها في إستوديو.

ونشر محمد القوصي مؤسس صفحة we make dreams come true إحدى أشهر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، القصة الكاملة لزيارة تامر حسني للفتاة قائلا: "ندي 15 سنة بتحب تغني وبتعشق تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها. تواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني واستجاب بسرعة ورحب جدا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير جدا بالنسبة ليها.. تامر دعانا في بيته عشان نسجل في الأستوديو الخاص بتاعه دويتو مع ندى واتفقنا أننا نعمل اللقاء ده مفاجأة لندى اللي كانت فاكرة أننا رايحين ستوديو صوت في الأول عشان تتمرن فيه قبل ما تقابل نجمها المفضل".

وكان الفنان تامر حسني، طرح قبل يومين التريلر الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد المعنون بـ "مش أنا" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

"مش أنا" من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبدالعظيم، وسوسن بدر، وفايز المالكي، وأسما سليمان، وياسمين البشبيشي.