عمره ما زعقلنا.. إيمي سمير غانم تكشف كيف كان يتعامل والدها معها

عمره ما زعقلنا..
عمره ما زعقلنا.. إيمي سمير غانم تكشف كيف كان يتعامل والدها

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء لوالدها النجم الكبير الراحل سمير غانم، الذى غادر عالمنا عن عمر يناهز الـ 84 عامًا، حيث كشفت عن معاملته معها هي ودنيا.


و كتبت  ايمي عبر حسابها علي انستجرام: 
يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم
ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله
علي قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفرلك، ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتي اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقه وحشه ابدا ابدا، ودايما شايل هم كل اللي حواليك وحتي اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك ".


وتابعت:" أنا ودنيا عمره ما زعق لينا، ولا كلمنا بطريقه تخوف حتى واحنا أطفال راجل طيب طيب طيب أوي يارب اشوفك تاني..اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحيه فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.🙏
اللهم اجعل في قبره بهجه وسرور يارب🙏 "


يذكر أن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أعلن آخر تطورات الحالة الصحية  للفنانة دلال عبد العزيز.

 

وقال عوض، في تصريحات تليفزيونية، إن دلال عبد العزيز ما زالت تعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وما زالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات.

 

وأضاف: "الفنانة دلال عبد العزيز تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة، ونتمنى لها الشفاء بإذن الله".