ركبت التريند بصورة مع صلاح.. ديانا هشام بين عبارات الغزل وهجوم الهوت شورت

ركبت التريند بصورة
ركبت التريند بصورة مع صلاح.. ديانا هشام بين عبارات الغزل وه

نشرت الفنانة الشابة ديانا هشام صورة لها مع نجم ليفربول محمد صلاح، وذلك بعد أن التقت به صدفة على إحدى الشواطئ بالساحل الشمالي، وكتبت ديانا على صورتها مع صلاح على أنستجرام:" شرف لي مقابلتك ".

صورة ديانا هشام مع محمد صلاح انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل سريع خلال الساعات الماضية، خاصة وأن العديد من النجوم التقوا به أيضا صدفة والتقطوا معه الصور التذكارية، خلال تواجد محمد صلاح في مصر لقضاء عطلة صيفية.

وما بين الهجوم والنقد والغزل، تعرضت ديانا هشام للعديد من التعليقات بسبب تلك الصورة، خاصة وأنها ظهرت ترتدي “ هوت شورت "، لكن محبيها دافعوا عن إطلالتها باعتبارها أمر طبيعي خلال تواجدها على الشاطئ.  


قدمت ديانا هشام " 22 سنة " عدة أدوار مميزة أحبها الجمهور خاصة وأنها منذ طفولتها تعشق التمثيل وكانت تحلم بأن تكون نجمة مشهورة، وبالفعل بدأت خطوات جادة في طريق حلمها، فهي درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني في عام 2017، وكان أول عمل لها في مسلسل الحساب يجمع.

ثم بعد ذلك شاركت ديانا هشام في مجموعة عديدة من المسلسلات، وشاركت في فيلم عطل فني، كما شاركت ايضًا في مجموعة مختلفة من الإعلانات.

 

شاركت ديانا هشام في مسلسل ولاد تسعة، وكذلك شاركت في مسلسل أبو العروسة الذي حقق نجاحًا مبهرًا حين عرض لأول مرة، وشاركت أيضًا في مسلسل كأنه إمبارح مع النجمة رانيا يوسف.