خلص الكلام.. مروان محسن خارج الأهلي.. وهذه وجهته المقبلة

خلص الكلام.. مروان
خلص الكلام.. مروان محسن خارج الأهلي.. وهذه وجهته المقبلة

تحدث تامر النحاس، وكيل اللاعبين، عن موقف عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعن مسألة تجديد اللاعب مع القلعة الحمراء بعد نهاية تعاقده.


وقال "النحاس" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "لا يوجد خلاف بين النادي الأهلي وعمرو السولية حول موقف التجديد خلال الفترة المقبلة"، مشيرًا إلى أن هناك رغبة متبادلة بين الطرفين حول موقف التجديد بشكل رسمي، كما أن اللاعب يريد الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

 

واختتم النحاس: "مروان محسن لاعب جيد ولديه إمكانيات مميزة ولكن ينقصه تسجيل الأهداف مع الأهلي، كما أن اللاعب لديه العديد من العروض المميزة من مختلف أندية الدوري المصري، ويفاضل بين أحدها للانتقال إليه الموسم المقبل وخوض تجرِبة جديدة وتحدٍ جديد لاستعادة مستواه المعهود".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر لها 19 يونيو الجاري برداس.

وجاء آخر 3 مدربين قادوا الأهلي بنصف النهائي الأفريقي كالتالي:

قاد حسام البدري، المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني والسابق للنادي الأهلي الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز على فريق النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017  بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3/6.

 

قاد المدرب الفرنسي باتريس كاريترون، المدير الفني الحالي للنادي الزمالك والسابق للنادي الأهلي المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018 بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 2/3.

 

وقاد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020 بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.