تطور مفاجئ من الكاف بشأن مباراتي الأهلى والترجي في دوري أبطال إفريقيا

تطور مفاجئ من الكاف
تطور مفاجئ من الكاف بشأن مباراتي الأهلى والترجي في دوري أبطا

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف ” شرطا واحدا للسماح لأى من الأهلى والترجي بحضور الجماهير خلال مباراتي الفريقين معا بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع الترجي في تونس 19 يونيو المقبل فى رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يلعب الفريقان مباراة الإياب فى القاهرة فى 26 يونيو من الشهر الجاري.

واشترط الكاف الحصول على الموافقة الحكومية من قبل الأهلى والترجي لحضور عدد محدد فى المباريات المقبلة بينهما، ويرفض الكاف بشكل قاطع الموافقة على الحضور الجماهيري حال عدم الحصول على الموافقة الحكومية.

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين.

وأعلن الكاف تواجد الزامبي " سيكازوى " حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي  ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة.

 

واتخذ “ كاف ” مجموعة من القرارات المهمة بشأن مباراتي الأهلى والترجي التونسي المقرر إقامتهما خلال شهر يونيو الجاري فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الكاف تعديل موعد مباراتي الأهلى والترجي فى ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أعلن الكاف إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين فى تونس يوم 19 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 26 يوينو، وكان الكاف حدد موعد المباراتين فى 18 و25 يونيو قبل تغيير الموعد من جديد.

وقرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.