خبطة أم عملية تجميل.. رانيا يوسف تثير الجدل بصورة جديدة على إنستجرام | شاهد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل الواسع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بعد نشرها صور تظهر فيها وهى تضع لاصقا على أنفها.

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: «إيه رايكم في شكلي بعد خبطه مناخيري؟؟»

وتسبب هذا الأمر فى حالة من الجدل بين متابعيها، حيث يتفق البعض مع كلامها بأنها تعرضت إلى خبطة فى أنفها، والبعض الآخر يرى أنها خضعت إلى عملية تجميل فى أنفها، وهو الأمر الذى لم ترد عليه رانيا يوسف.

وتفاعل مع رانيا يوسف عدد من النجوم الذين وجهوا لها رسالة كدعم لها بعد ما تعرض له، حيث قالت نيكول سابا: «سلامة قلبك حبيبتى قمر فى كل الأحوال».

وقالت الفنانة لقاء الخميسى: «الف سلامة حبيبتى.. دائما منورة وقمر»، وقالت الفنانة هبة الاباصيرى: «ألف سلامة عليكى». 

وحرصت رانيا يوسف على مشاركة متابعيها بصور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت رانيا يوسف بإطلالة ناعمة مرتدية فستانا من اللون الأبيض على أحدث صيحات الموضة، فوق الركبة ومكشوفا من منطقة الصدر.

وانتعلت رانيا يوسف حذاء ذا كعب عال يبرز أنوثتها الجذابة، وانهالت عليها تعليقات الجمهور.

وتركت رانيا يوسف خصلات شعرها الأسود مفرودًا أعلى الكتف، كما وضعت المكياج الهادئ في الشفاه وأعلى العين.

رانيا يوسف


جدير بالذكر أن رانيا يوسف شاركت في مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وصبري فواز والفنانة اللبنانية سانتيا خليفة.

مسلسل "ملوك الجدعنة" هو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج خالد الصباح صادق الصباح.

وكان اخر اعمال رانيا يوسف فى السينما فيلم "صندوق الدنيا" مع الفنان خالد الصاوى وباسم سمرة واحمد كمال وصلاح عبد الله وتاليف واخراج عماد البهات.

رانيا يوسف

والفيلم يتناول الفيلم في إطار درامي وفي منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، حيث الأب الملكوم الذي يفقد ابنه الصغير وسط زحام المدينة، والممثلة التي تضطر إلى بيع جسدها مقابل العودة للأضواء، وفاطمة التي توافق على الزواج بطريقة مهينة حتى تلحق بقطار الزواج.