بصورة وتعليق.. علي غزلان يثير الجدل بشأن زواجه من ملكة جمال مصر فرح شعبان | شاهد

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

بصورة وتعليق أثار اليوتيوبر الشهير علي غزلان، الجدل بشأن زواجه من فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، وذلك بعد مدة قصيرة من إعلان خطبتهما لا تزيد عن الشهر.
 


ونشر "غزلان"، صورة عبر حسابه في موقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "لقد وقعت في الفخ"، مرفقًا معها رمز القلب.

وبعد نشر "غزلان" الصورة والتعليق، سارع العديد من متابعيه بتهنئته.

لكن ما أثار الجدل رد "غزلان" عليهم حيث قال: "يا جماعة دي مش صورة فرحنا، ‘حنا كنا حاضرين فرح صاحبتنا عادي واتصورنا، متكبروش الموضوع"، لكن متابعيه أصروا على تهنئته بالزفاف.

ومن جانبها أثارت فرح شعبان، التي ظهرت في الصورة بإطلالة أنيقة وفستان أبيض طويل، مع تسريحة شعر بسيطة، حيرة متابعيها ونشرت الصورة ذاتها معلقة عليها باللغة الإنجليزية "شكرًا لك على جعلي سعيدة باستمرار".

وكان اليوتيوبر علي غزلان، أعلن الشهر الماضي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017.

ونشر علي غزلان صورة من حفل خطوبته، حيث وجه رسالة رومانسية لفرح شعبان قائلًا: "رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل إنسان ليه ٢٤ قيراط في حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكِ".

وأضاف: "من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتي بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. ابتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللي بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. إزاي ده حصل وامتى وليه؟!.. معنديش تفسير غير أني بحبك.. بحبك كأني كنت تايه وفجأة وصلت".

وفرح شعبان هي الوجه الإعلامي لمبادرة «أنتِ الأهم» وسفيرة النوايا حسنة لإحدى المنظمات التنموية.

ودرست فرح الثانوية بنظام الدبلومة الأمريكية في القاهرة ثم التحقت بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة البريطانية في مصر.

كما تهوى فرح التمثيل والسباحة والقراءة والسفر بشكل مستمر، وترغب في أن تكون مقدمة برامج ناجحة لتقديم برامج للأطفال.