حلي وخواتم.. أم تصنع مجوهرات ولؤلؤ من حليب الثدي

حلي وخواتم.. أم تصنع
حلي وخواتم.. أم تصنع مجوهرات ولؤلؤ من حليب الثدي

اهتدت أم في نهاية رحلتها مع الرضاعة الطبيعية إلى فكرة غريبة من نوعها، حيث بدأت في صنع مجوهرات ولؤلؤ من حليب الثدي، كانت تلك الفكرة نابعة من بحثها المستمر لطريقة تكريم واحتفال بإنجازاتها في الرضاعة الطبيعية.

انضمت "لورين ديفين" البالغة من العمر 37 عامًا، من اسكتلندا، إلى زميلتها سيدة الأعمال "فيكتوريا برادلي" لصنع لآلئ  من حليب الأم، حتى تحتفظ الأم بتلك اللؤلؤة أو الجوهرة بعد الانتهاء من مرحلة الرضاعة الطبيعية.
أرادت لورين أم لطفلين في البداية شيئًا للاحتفال برحلة الرضاعة الطبيعية الخاصة بها، لكنها سرعان ما أدركت أن الفكرة قد تكون مربحة وأنشأت مشروعها " Boob Bling"، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

فيما تبيع الشركة الآن المجوهرات التي تحتوي على "لآلئ" حليب الثدي بفضل تركيبة سرية تم تطويرها في مطبخ مختبر العلوم.


وأوضحت "لورين":" أن حليب الثدي محفوظ بشكل صلب، ليس مثل قلادة بها حليب سائل، ولكنه عبارة عن فصوص مجمدة بطريقة علمية تمنحه بريق لامع ووضعه في المجوهرات".


كما تضيف:"كان رد فعل الناس الذين استلموا القطع سواء خواتم أو قلادة رائعًا، وغالبًا ما نتلقى طلبات من أزواج وشركاء النساء المرضعات للاحتفال بمدى قوتهن ومقاومتهن".

قالت لورين، التي تدير عملًا آخر في صناعة مجوهرات من حرق الرماد وغيرها من التذكارات، إنها أصبحت مهتمة أولًا بالعمل مع حليب الثدي عندما كانت تطعم ابنتها.
وأكملت الأم:  "أرضعتُ رضاعة طبيعية لمدة أربع سنوات في المجموع، كانت صعبة للغاية، فأنتي مطلوبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولا يمكنك تسليم شخص الأخر المهمة  لتغذية طفلك".

الصدفة تصنع مشروع “لورين”
"شعرت أنني أستحق شيئًا جميلًا للاحتفال بما حققته ولم أجد أي شيء يناسب ذوقي"، من قبيل المصادفة اللافتة للنظر، كانت فيكتوريا، شريكة لورين التجارية، والدة لواحد والتي تعيش في نفس المدينة التي تعيش فيها، تعمل أيضًا على تطوير مجوهرات حليب الأم عندما التقيا.

وجدوا بعضهم البعض بعد الإعلان على مجموعة نسائية محلية على فيسبوك، قالت لورين: "لقد صدمنا الأمر، وتحدثنا عن حبنا للمجوهرات، بالإضافة إلى كوننا أمهات مرضعات، وأخبرتني عن مفهوم العلامة التجارية لصنع المجوهرات من حليب الثدي".
لذلك بدأنا Boob Bling معًا، كانت فيكتوريا في إجازة أمومة، لذلك أمضت كل وقتها في العمل على تركيبة فائقة السرية تحتفظ بحليب الأم.