بعد اتهامه باغتصاب زوجته.. ما هو مصير المخرج تميم يونس ؟

 بعد اتهامه باغتصاب
بعد اتهامه باغتصاب زوجته.. ما هو مصير المخرج تميم يونس ؟

منذ أيام قليلة ماضية، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالأحاديث عن ما يسمى «الاغتصاب الزوجي»، وذلك بعد تصريحات طليقة الفنان تميم يونس، التي أثارت الجدل، متهمة زوجها السابق بأنه كان يعاشرها كرهًا عنها؛ لتخرج جماهير غفيرة عبر السوشيال ميديا تهاجم «يونس» وتطالب بوضع حد لما تتعرض له المرأة من عنف واغتصاب.

في هذا الصدد، أكد المحامي ياسر سيد أحمد، أنه لا يوجد تهمة في القانون تحت مسمى «الاغتصاب الزوجي»، قائلا: «في حالة معاشرة الزوج لزوجته كرها، وإحداث إصابات أثناء العلاقة، وتمكنت الزوجة من إثبات تلك الإصابات من خلال الطب الشرعي.. فإن ذلك يندرج تحت بند الضرب أو معاشرتها كرها، وفي قانون العقوبات من المادة 240 لـ 242 تعتبر جنحة وتصل لحبس 3 سنوات».

واتهمت ندى عادل، طليقها المطرب الشاب تميم يونس، منذ أيام قليلة، باغتصابها أثناء فترة زواجهما قائلة: «إنها تعرضت للاغتصاب الزوجي»، وجاء ذلك في فيديو نشرته على  حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأضافت ندى عادل، خلال الفيديو، أن تلك الواقعة ليست «هينة» بالنسبة لها على الإطلاق، واصفة إيها بـ«القاسية».


تميم يونس يدافع عن نفسه

وبعد مرور عدة ساعات، من تصريحات ندى عادل، ظهر المطرب تميم يونس من خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «ما حصلش وأول مرة اسمع عن ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية، إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة»