أخيرا خرجت عن صمتها.. آمال ماهر تكشف الأسباب الحقيقية لاعتزالها الفن

امال ماهر
امال ماهر

أوضحت الفنانة آمال ماهر سبب اعتزالها الفن من خلال منشور عبر حسابها الشخصي علي موقع التوصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب "آمال": "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي واحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيئة سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي واشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وانشاء الله بعد ان تتحسن نفسيتي التقي بكم".


وكانت آمال ماهر قررت اعتزال الغناء وقالت فى منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".


وأضافت: "و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟  فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى لكنها إرادة الله".
وتابعت: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا"