الجالية المصرية في إيطاليا تشيد بجهود الخارجية في دعم المصريين بالخارج

الجالية المصرية في
الجالية المصرية في إيطاليا تشيد بجهود الخارجية

أشاد المهندس عادل عامر رئيس الجالية المصرية في روما، بدور وزارة الخارجية المصرية في دعم كافة المصريين في الخارج، مثنيا على الجهد المتميز  للبعثة الدبلوماسية بإيطاليا بقيادة السفير هشام بدر سفير مصر بإيطاليا وقنصل مصر بروما سماح عبدالمنعم، فى خدمة أبناء الوطن وتذليل أى عقبات تواجه اى مصرى ومصرية  على الأراضي الإيطالية.


وقال المهندس  رئيس الجالية، أن السفارة المصرية في إيطاليا لا تدخر جهدا في حل أي عقبة تواجه المصريين وسماع شكواهم، مؤكدا أن سعادة السفير المصري  يذهب الى شباك التعامل للمواطنين داخل القنصلية، ويقف معهم ويستجيب لكل مطالبهم، منوهًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الجمهورية الجديدة التى تبنى بقيادة قوية حكيمة متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسى. 


من جهته أكد عضو الجاليات المصرية في إيطاليا إسلام السويسي، أن السفير هشام بدر يقوم بدور كبير في حل كافة الصعوبات والمشاكل التي قد تواجه المصريين، حيث يتواجد وسط المواطنين مطالبهم بطرح اى مشكلة.

وأنثى السويسي، على الدور الذي تقوم به القيادة السياسية متمثله في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعطى أولى اهتماماته  بالمصريين بالخارج، مشيرًا إلى أن  ثورة 30 يونيو غيرت مجرى تاريخ مصر بسبب جهود أبناء مصر الجبارة والملموسة في خدمة أبناء الوطن.