حب الناس.. دنيا سمير غانم تكشف عن وصية والدها للمرة الأولى | شاهد

حب الناس.. دنيا سمير
حب الناس.. دنيا سمير غانم تكشف عن وصية والدها للمرة الأولى

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن وصية والدها للمرة الأولى، بعد وفاته وذلك من خلال  فيديو مسجل  أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.


وقالت دنيا فى رسالتها المصورة التى نشرتها عبر حسابها على موقع الصور الفيديوهات الشهير "انستجرام" إن والدها الفنان سمير غانم أوصاها بالحفاظ على حب الناس، وهو الأمر الذي شعرت به في الأزمة التي تمر بها من خلال الدعم الذي تتلقاه من دعوات بالرحمة للراحل سمير غانم، ودعاء بالشفاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنها تشعر بأنها تملك أهل في كل مكان.


وأكت "دنيا" في الرسالة المصورة، أنها تهدي التكريم لوالدها ووالدتها، وأشارت إلى فخرها بكونها جزءا منهم، معبرة عن امتنانها، وشكرها للجميع.
وكان الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء DMC"، قال إن النجمة دلال عبد العزيز الموجودة حاليًا في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى لتلقي العلاج، تم نقلها من غرفة العناية المركزة إلى غرفة أخرى، ولكن في العناية المركزة أيضا وحالتها الصحية مستقرة.

وأوضح الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديمه البرنامج، أن النجمة دلال عبد العزيز بدأت تتحرك بمساعدة المرافقين، مضيفًا: "ندعو الله أن تشهد حالة الفنانة استقرارًا وتحسنًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة".