بعد قرار اعتزالها.. تعليقات مثيرة من النجوم على صورة حلا شيحة بالحجاب

بعد قرار اعتزالها..
بعد قرار اعتزالها.. تعليقات مثيرة من النجوم على صورة حلا شيح

حالة من الجدل الكبير شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الصورة الأخيرة التي قامت الفنانة حلا شيحة بنشرها مع زوجها معز مسعود، عبر انستجرام، والتي ألمحت فيها إلى قرار اعتزال الفن.

وجاءت أبرز تعليقات النجوم على منشور حلا شيحة الأخير عبر تطبيق انستجرام، كما يلي: كتبت حنان ترك: «ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمانينة دائما ابدا»، وكتبت كارمن سليمان:  «ربنا يحميكي»، درة:  «جميلة في كل حالاتك ربنا يسعدك يا حبيبتي »، شيماء سيف: «بحبك اوى واهم حاجة تبقى سعيدة ربنا يفرحك ويراضيكى»، مها الصغير زوجة أحمد السقا: «قمر يا حلا»، رنا سماحة: «ربنا يسعدك يا حبيبتي»، ريهام سعيد: «لازم تعرفي ان الي حصل ده دليل قوي جدا ان ربنا بيحبك اوي. يا رب يسعدك ويوفقك»، مي كساب: «ربنا يحفظك ويريح قلبك وعقلك ويراضيكي».


يأتي ذلك بعدما ألمحت حلا شيحة إلى قرار اعتزال الفن، إذ شاركت متابعيها صورة رومانسية تجمعها بزوجها معز مسعود في أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت حلا شيحة على الصورة: “بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.
وتابعت: "أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة انه تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وباتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة".


وقامت الفنانة حلا شيحة بإلغاء متابعة الفنان محمد رمضان عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور الشهير انستجرام، وذلك بعد مشاركتها معه في مسلسل «زلزال» في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2019.


فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسنى، ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.