رحلة خارقة للطبيعة..«عائد من الموت» يروي تفاصيل تجربة استمرت 20 دقيقة| شاهد

رحلة خارقة للطبيعة..«عائد
رحلة خارقة للطبيعة..«عائد من الموت» يروي تفاصيل تجربة استمر

تفاصيل صادمة وخارقة للطبيعة يصفها رجل «عائد من الموت» على طاولة العمليات لمدة 20 دقيقة بوضوح  قبل أن تعود روحه على ما يبدو إلى جسده، فقد كان سكوت دروموند يبلغ من العمر 28 عامًا عندما تعرض لخلع إبهامه في حادث تزلج.

لكن العملية الروتينية لجعل إصبعه يعمل بشكل كامل مرة أخرى، سارت بشكل خاطئ عندما تخبطت ممرضة في جهاز يوضع للضغط على أحد الأطراف من أجل الحد من تدفق الدم.
في حديثه إلى برنامج يحمل اسم «Prioritize Your Life»، قاوم سكوت، وهو الآن في أواخر الستينيات من عمره، دموعه وهو يتذكر اللحظة التي شاهد فيها الممرضة وهي تهرب من غرفة العمليات وهي تصرخ: «لقد قتلته».

في السابق، لم يخبر سكوت زوجته إلا وعدد قليل من الأصدقاء المقربين عن التجربة التي غيرت حياته. والتي قال إنها غيرت الطريقة التي ينظر بها إلى وجوده، وحول تركيزه من «كسب المال» إلى تكريس وقته لعائلته.

قال في لقائه علنًا لأول مرة: «لقد شعرت بشيء يصعد من ذراعي ويعبر إلى قلبي. والشيء التالي الذي عرفته أنني كنت فوق جسدي أنظر إلى أسفل في غرفة العمليات».

ويضيف: «شاهدت كل غرزة تم وضعها في إبهامي».

ومع ذلك، على الرغم من وجهة النظر الغريبة، قال سكوت إنه لم يكن وحيدًا ويشعر بوجود «شخص» بجواره.

بعد رؤية خروج الممرضة المحموم والبكاء طلبًا للمساعدة، قال سكوت إنه تم نقله فجأة إلى حقل مليء بالزهور الرائعة والعشب الذي يصل ارتفاع إلى الخصر بواسطة مرشده المجهول الذي كان بجواره.

ويتابع: «أتذكر بوضوح شديد أنه لم يكن بإمكاني النظر إلى الوراء أبدًا. أو ربما تلقيت تعليمات بعدم النظر إلى الوراء مرة أخرى. والشيء التالي الذي عرفته، وكان مثل طرفة عين، كنت أقف في حقل حيث كان الشخص الذي كان معي بجواري تمامًا، لكن لم أتمكن من رؤيته».

ويستكمل حكايته خلال لقائه مع البرنامج: «نظرت إلى اليسار وكان هناك بعض الأشجار الكبيرة. وأتذكر أنها كانت أكثر الأشجار غرابة المظهر. وكان لديها جذع طويل مع أوراق الشجر في الأعلى. وكان هناك الكثير منها».

سكوت يقول أيضا: «ثم على يمين ذلك، كان هناك أزهار برية جميلة، وكانوا على وشك الوصول إلى خصري».