ملابس مثيرة وكلام حلو.. 8 طرق سهلة وبسيطة لإغراء زوجك

ملابس مثيرة وكلام
ملابس مثيرة وكلام حلو.. 8 طرق سهلة وبسيطة لإغراء زوجك

تتأثر العلاقة الحميمة بين الزوجين  بعد مرور عدة سنوات من الزواج بشدة، لكنها تظل أحد الركائز الأساسية للزواج السعيد، لذلك  يجب محاولة التغيير فيها وإنعاشها بين الحين والآخر للحفاظ على هذا الجانب المهم في الزواج.

ويجب أيضا على كل زوجة معرفة طرق إغراء الزوج بالحركات والكلام، خاصةً أنه يمكن لبعض التصرفات البسيطة أن تشعل الشرارة مرة أخرى.

طرق إغراء الزوج بالحركات والكلام نصائح لكل امرأة متزوجة لإغراء زوجها وإثارته من جديد، فجربيها: اللمسات والحركات المفاجئة: حركة صغيرة مثل لمسة مفاجئة على الجسم، كالربت برفق على يده أو كتفه أو ظهره أو النظر إليه في عينيه، سيكون لها تأثير السحر في زوجكِ وستغريه بشدة نحوكِ.

 

ارتداء ملابس مثيرة: ارتداء الملابس المثيرة يجعلكِ جذابة في نظر زوجكِ، كما أنها تزيد من ثقتكِ بنفسكِ أيضًا، ولإغرائه بطريقة مختلفة حضري له مفاجأة غير متوقعة عند عودته للمنزل وارتدي الملابس المثيرة. 

التدليك: جلسة من التدليك تجعل أي رجل أكثر سعادة، خاصةً بعد قضاء يوم طويل في العمل، تعلمي طرق عمل التدليك وفاجئي زوجكِ به في أجواء رومانسية مع الموسيقى والشموع واصنعي مفاجأة غير متوقعة له، وسيشعر زوجكِ بالراحة وستكون العلاقة بعدها مختلفة عن غيرها في كل مرة.

 خلع الملابس بطريقة مثيرة: خلع قطعة ملابس واحدة في كل مرة بطريقة مثيرة مع الحفاظ على اتصال العيون من أكثر ما يمتع الرجل، مع القيام ببعض الحركات المثيرة، ستزيد رغبة زوجكِ نحوكِ بشكل كبير. إرسال صورة مثيرة لكِ على هاتفه وهو خارج المنزل: هذه الطريقة من الطرق الرائعة لجذب انتباه زوجكِ وإغرائه، يمكنكِ إرسال صورة بملابس مثيرة وزوجكِ في العمل أو مع أصدقائه وسيعود فورًا للاستمتاع معكِ. اتخاذ الخطوات الأولى في أثناء العلاقة: لإغراء زوجكِ، عليكِ أن تكوني قوية في السرير، أخبريه بالضبط ما الذي يحرككِ ويثيركِ، ويمكنكِ لعب بعض الألعاب الزوجية معه. 

 

إغراء الزوج في غير وقت العلاقة الحميمة: وهذه طريقة رائعة أخرى لإغراء زوجكِ لفترة أطول قبل العلاقة، جربي لمس جسمه بطريقة مثيرة قبل ذهابه إلى العمل أو في المطعم أو أي مكان يجمعكما، سيغريه ذلك بشدة وسيظل يفكر فيكِ لساعات بعد ذلك، وسيقوم بممارسة العلاقة معكِ بمجرد عودته إلى البيت. 

مدح الزوج في العلاقة الحميمة: إخبار زوجكِ بمدى قوته وجاذبيته في العلاقة، يجعله يشعر أنه يستحق التقدير والمحبة، ونتيجة لذلك أيضًا سوف يريد أن يمنحكِ مزيدًا من المتعة والحب في علاقتكما الخاصة.