بعد فضيحة تسريبات والد حسام حبيب.. رد فعل غير متوقع من شيرين عبد الوهاب

بعد فضيحة التسريبات..
بعد فضيحة التسريبات.. رد فعل غير متوقع من شيرين عبد الوهاب ب

جدلا واسعا  شهدته الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول حقيقة الخلافات  التي نشبت بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، خاصة بعد تسريب مقطع صوتي خطير  لوالد الفنان حسام حبيب.


وكان رد الفنانة شيرين عبد الوهاب على تلك التسريبات هي  التجاهل في الرد على التسريبات التي خرجت لوالد زوجها حسام حبيب  سواء بالتأكيد أو النفي، يعود إلى  قبولها حملة الهجوم على زوجها حسام حبيب ووالده خاصة بعد الضغوط التي تعرضت لها في الماضي.

ووفقا لتقارير صحفية فان أسباب الخلاف  بين الفنان حسام حبيب والمطربة شيرين تعود إلى رغبته الدائمة في السيطرة على كل أعمالها وهو ما كانت ترفضه شيرين.

وكشفت التقارير كواليس خاصة بشأن هذه الخلافات حيث إن شيرين قامت بطلب التدخل من صديقها المطرب أحمد سعد لحل أزمتها مع حسام، والذي بدوره نشب خلاف بينهم بسبب قيام حسام بضرب شيرين.

لم يكتف حسام بذلك بل قام بالتحكم في جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتدخل في كل كبيرة وصغيرة في عملها، حيث إنه كان أحد أسباب قيامها بنفي تعاقدها على أى عمل رمضاني في الموسم الماضي على الرغم أنها كانت تعاقدت وسجلت أغنية تتر مسلسل غادة عبد الرازق " لحم غزال".