مشهد غريب.. بائع فاكهة يلقي بالبطيخ في الهواء والسبب لا يصدق| شاهد

مشهد غريب.. بائع
مشهد غريب.. بائع فاكهة يلقي بالبطيخ في الهواء والسبب لن تصدق

 مقطع فيديو غريب  انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لبائع فاكهة في تونس، وقف على عربته وشرع يلقي بالبطيخ في الشارع واحدة تلو الأخرى.

وتبين أن بائع الفاكهة هو شاب تونسي يدعى «زيد» جاء رد فعله الغريب نتيجة طلب رجال الأمن منه "رشوة" بشكل يومي كما زعم، فانهال عليهم ضربًا بالبطيخ.

يظهر بائع الفاكهة التونسي وهو في حالة هيستيرية، واقفًا فوق عربته محتجًا أمام مراكز الحرس الوطني في ولاية بن عروس شمالي تونس، وقد دفعه الغضب الشديد إلى البدء في إلقاء البطيخ على رجال الأمن.

حاول المارة تهدئة الشاب التونسي إلا أنه لم يأبه بمحاولاتهم، واستمر في إلقاء مصدر رزقه على رجال الأمن الذين هددوه بمصادرة بضاعته إن لم يدفع المبالغ المالية "الإتاوة" المطلوبة، كما زعم.

واتخذ رجال الأمن إجراءً قانونيًا ضد الشاب التونسي، وقاموا بإيقافه وتوجيه تهمتين إليه، إحداهما تفيد بتناوله المشروبات الكحولية، وهو ما استنكره والده وأكد بأن التهم ملفقة.

وأكد والد زياد أن ابنه هو العائل الوحيد لكافة أفراد الأسرة، حيث يعاني هو ووالدته من إعاقات جسدية، ويتكفل ابنهما زياد بمتطلباتهم، ويعمل على عربة الفاكهة من أجل إعالتهم.

وأكد والد البائع المتجول، أن السلطات أوقفت ابنه، الاثنين، بسبب إلقائه حمولة شاحنته من البطيخ أمام مركز الحرس الوطني بولاية بن عروس، شمالي تونس.

وأضاف والد الشاب وفقًا لصحيفة الشروق التونسية أن زياد حطم البطيخ كي يوصل صوته للقيادات في البلاد، آملا بأن يساندوه في حقه.