مستحيلة.. لماذا يخفي ليفربول خبر غياب محمد صلاح عن أولمبياد طوكيو؟

 لماذا يخفي ليفربول
لماذا يخفي ليفربول خبر غياب محمد صلاح عن أولمبياد طوكيو؟

باتت مشاركة محمد صلاح  نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2021،  شبه مستحيلة، بسبب إصرار إدارة الريدز والجهاز الفني بقيادة الألماني يورجن كلوب، على عدم مشاركته.

وكشف تقرير إنجليزي، سر إصرار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على عدم مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2021.

وذكرت صحيفة “ ديلي ستار” البريطانية، أنه غير المرجح أن يشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في  أولمبياد طوكيو، بسبب استعدادات الريدز للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يعتقد أن  اللاعبين غير المشاركين في بطولة أوروبا 2020 أو كوبا أمريكا، يجب أن يكونوا متاحين للتدريب في يوليو المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول لا يريد خسارة محمد صلاح في بداية الموسم بسبب أولمبياد طوكيو، ومنتصف الموسم أيضا بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأكدت الصحيفة، أن نادي ليفربول رفض بالفعل، طلبا من منتخب فرنسا، للسماح لـ  إبراهيما كوناتي “ مدافع الريدز الجديد”، بالمشاركة في أولمبياد طوكيو.

حتى الآن، لم يعلن نادي ليفربول أي قرار رسمي بعدم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو، رغم حسم النادي قراره بعدم مشاركة الفرعون في أولمبياد طوكيو.

مات ماكمان المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول، ألمح، الأسبوع الماضي،  إلى رفض الريدز، مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

وقال مات ماكمان: الحديث عن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، قد يخلق توترات مع الاتحاد المصري لكرة القدم".

وتابع المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول:" سنترك لـ الاتحاد المصري لكرة القدم حق إصدار بيان بشأن موقف محمد صلاح من أولمبياد طوكيو".

واختتم:" كل ما قالته مصر حتى الآن بشأن مشاركة  محمد صلاح في أولمبياد طوكيو، صحيح".

كان أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد، مؤخرا، رفض نادي ليفربول “حتى الآن”، مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو".

قال أحمد مجاهد مجاهد في تصريحات تلفزيونية،:" حدث حوار مع محمد صلاح خلال تواجده في معسكر منتخب الأول، وأكد أنه  مستعد للمشاركة رفقة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو".

وتابع مجاهد:" خاطبنا نادي ليفربول، وقلنا لهم أننا سنؤكد مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو عقب القرعة، لكنهم قالو لنا أن القرار يعود إلى الجهاز الفني".

وأشار مجاهد:" ليفربول لم يرحب بعد ذلك بفكرة مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو، وكذلك الأمر بالنسبة لجميع اللاعبين الأفارقة في الفريق".

وأكمل:" محمد صلاح يحاول إقناع ليفربول في الوقت الحالي بفكرة مشاركته في أولمبياد طوكيو، والرد النهائي، سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة".