عجوز خرف بحكم السن.. حسام حبيب يرفض إساءة والده

عجوز خرف بحكم السن..
عجوز خرف بحكم السن.. حسام حبيب يرفض إساءة والده

فجر الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة مدوية، بالرد على تصريحات والده الأخيرة، والذي حاول فيها الاعتذار لابنه حيث قال فيها: "عجوز خرف بحكم السن".


ونشر "حبيب"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة والده معلقًا عليها بقوله: "أنا ما أقبلش أبدا إنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عني بغير على أبويا مهما أذتني ومهما عملت لأنك عارف إني عمر ماهمني رأي حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني".

وتابع "حبيب" قائلًا: "أنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )".

وكان حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، أصدر منذ ساعات بيانا للرد على أزمة تسريب مكالمة مسجلة له، تحدث فيها بشكل سيئ عن شيرين عبد الوهاب زوجة ابنه.

كتب والد حسام حبيب عبر حساب دشنه حديثا على Instagram: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدي أنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال، وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحه اللواء بابنه لما نطق في فيلم الداده دودي".

أضاف حبيب منتقدا ابنه: "في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته، وأصبح من المجاذيب، ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها، وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته، في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم، وهي تستحقه عن جدارة".

تابع حسين حبيب حديثه عن حسام: "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله، بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها، وعدها لي قبل جوازهم أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وأن لم يكن أكتر منها كمان، وأنت باعترافك أن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف".

واصل متحدثا إلى شيرين: "أنا بطالبك بوعدك، رجعيه لجمهوره مش أكتر، وفرغيه لعمله وكفايه عليه أربع سنوات من الغياب، وأن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء، لأنه مش معني أنه مهتم بمشاكل عمل زوجته أن يهمل عمله، دي حجه البليد الكسول".

كما اعتذر والد حسام حبيب عن التسجيل الصوتي المتداول، وكتب: "أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤامرات. على العموم المسامح كريم وبقول لها أن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت، وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن، بس أنا ها اشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمرى إلى الله، لأني اتعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني على قد إيدي، ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو".

اختتم والد حسام حبيب بيانه، موجها الحديث لنضال الأحمدية: " المرة الجايه مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي ستة أشهر في الإعداد، أنتي بس قوليلي وأي خدمة، وأي فضائح، وأخيرا أنا لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس لي، بسبب عجوز خرف بحكم السن".