تفاصيل مثيرة.. الأب الجاحد قتل ابنته بمساعدة زوجته الثانية والسبب صادم

تفاصيل مثيرة.. الأب
تفاصيل مثيرة.. الأب الجاحد قتل ابنته بمساعدة زوجته الثانية و

تمكنت وحدة مباحث مركز نقادة من كشف ملابسات مقتل طفلة على يد والدها العامل بالسياحة، حيث تبين قيام الأب بالاشتراك مع زوجته الثانية على قتل طفلته بسبب كثرة الشجار معها، وإجبار والدها على طلاقها.

تلقى اللوء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من النقيب عمرو مطاوع رئيس مباحث مركز شرطة نقادة بالقبض على «محمود.ع»، عامل بالسياحة لاتهامه بقتل ابنته «د.م.ع»، 15 عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية بسيخ حديدي، بقرية الخطارة التابعة لدائرة المركز.

وتبين من التحريات قيام الأب بقتل الطفلة بمساعدة زوجته الثانية التي قامت بتغسيلها وتكفينها سرًا حتى لا ينكشف أمرهما، لكن بلاغ والدة الطفلة كشف الواقعة وتبين أن المتهم قرر التخلص منها بسبب كثرة مشاكلها مع زوجة أبيها والتى تعيش معهم ولاجبار والدها على تطليقها حيث انهال عليها يوم الواقعة ضربًا بقطعة خشب بها حديد وخرطوم ولوح خشب آخر، كسر عظمها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه أراد إخفاء جريمته فقرر مع زوجته الثانية تغسيلها وتكفينها لدفنها سرًا وعدم افتضاح أمرهما، إلا أن بلاغا من والدة المجني عليها تُدعى «حنان» التي انفصلت عن زوجها منذ 15 عامًا كشف الواقعة فانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وعثر على جثة المجني عليها قبل دفنها، وألقى القبض على المتهم وزوجته وتم عرضهما على النيابة لاستكمال التحقيقات.