بدايته داخل مقبرة..حقيقة الجدول الصيني ومعرفة نوع الجنين

بدايته داخل مقبرة..حقيقة
بدايته داخل مقبرة..حقيقة الجدول الصيني ومعرفة نوع الجنين

خلال فترة الحمل تهتم العديد من النساء بجمع العديد من المعلومات عن تلك الفترة الصعبة، فضلا عن محاولات التعرف على نوع الجنين، وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت حقيقة الجدول الصيني ومعرفة نوع الجنين محرك البحث الشهير «جوجل».


حقيقة الجدول الصيني ومعرفة نوع الجنين

وحسبما أوضح موقع «motherandbaby»، يساعد هذا الجدول الأمهات في معرفة جنس الجنين ولد أم بنت، وفق تلك الأداة الصينية الشهيرة.

فهناك العديد من الأساطير التي تحيط بأصول ذلك الرسم البياني للتنبؤ بالجنس الصيني، حيث يقال إن هذا المخطط يعود تاريخه إلى أكثر من 300 عام، إذ أنه كان محميًا من قبل متخصصين في قصر تشينج الصيني، ولم يتم عرضه للآخرين لعقود طويلة.

وعلى ما يبدو أن هذا الرسم البياني مشتق من إسقاطات الوقت، وتم إنشاؤه للعائلة الإمبراطورية لمساعدتهم على إنجاب الأولاد الصغار، وأثناء التمرد على عهد أسرة تشينج، سُرقت معظم كنوز الإمبراطورية وتم إحضار هذا الرسم البياني إلى انجلترا في وقت لاحق، ومن ثم شق المخطط طريقه إلى النمسا قبل أن يدرس عالم صيني المخطط بالتفصيل، ويعيده مرة أخرى إلى موطنه الصين.

كيف يتم استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين؟

تم إنشاء الرسم البياني الذي تستند إليه طريقة التنبؤ بالجنس في مقبرة قديمة بالقرب من العاصمة الصينية بكين منذ أكثر من 700 عام، وتعتمد طريقة التنبؤ على الرسم البياني الذي يستخدم العمر القمري للأم وشهر الحمل.

يُقال أيضًا إن المخطط قادرًا على التنبؤ بمدى كون طفلك مؤنثًا أو ذكوريًا، حيث يعتمد على العمود الأول والخامس والتاسع من عمر الأم، فإذا أظهر الرسم البياني عدد الأولاد أكثر من الفتيات في هذه المساحات، فمن المرجح أن يكون طفلك ذكرًا، والعكس صحيح.