ركبت التريند بصورة مع محمد صلاح.. ما لا تعرفه عن النجمة دينا أوبال | شاهد

دينا اوبال
دينا اوبال

تصدرت النجمة الهندية دينا أوبال مؤشرات البحث وتريندات مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، عقب  ظهورها في صور خاصة مع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.


حيث نشرت أوبال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عدد من الصور التي ظهرت بها برفقة صلاح داخل أحد الصالات الرياضية وعلقت عليها بـ: "في الجيم مع أفضل لاعب في العالم".

ونشرت ملكة جمال الهند دينا أوبال، صورة تجمعها بالنجم محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، وذلك في صالة الألعاب الرياضية أثناء استعداده للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام.

وعلقت ملكة جمال الهند على الصور بقولها: "في الجيم مع أفضل لاعب في العالم".

وفي الصور ظهرت دينا أوبال مع صلاح في الصالة الرياضية أثناء إجراء التمرينات، بينما يبدو أن الصور ألتٌقطت في أكثر من يوم بسبب تغيير ملابس ملكة جمال الهند فيها، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن السبب في تواجد صلاح مع أوبال في أكثر من يوم داخل صالة الألعاب.

ويذكر أن دينا أوبال قد فازت بمسابقة ملكة جمال الهند في بريطانيا عام 2012، وشاركت في برامج مسابقات مثل Fear Factor وKhatron ke Khiladi كما شاركت في أفلام مثل Kick عام 2014 وRace 3 عام 2018.

وهي من مواليد 30يناير 1989 وهي صاحبة لقب ملكة جمال ورائدة أعمال، كانت الفائزة بلقب ملكة جمال الهند في المملكة المتحدة لعام 2012، وكانت أيضا واحدة من رفقاء المنزل في Brother Big، وأحد المتسابقات في، Factor Fear 5 Khiladi ke Khatron.

وظهرت في أفلام مختلفة تدير Uppal حاليا عددًا من الشركات تحت World DKU، ولدت أوبال في ميدلسبره، وتوفي والدها بسبب السرطان عندما كانت طفلة، وانتقلت إلى ميدلاندز عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها

محمد صلاح ودينا اوبال

1
1
2
2
3
3