الصورة عاوزة تتظبط.. ورطة كبيرة لنرمين الفقي وسخرية من الجمهور بسبب الفوتوشوب | شاهد

نرمين الفقي
نرمين الفقي

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من صورة نشرتها الفنانة نيرمين الفقي، في آخر إطلالة لها بصحبة بعض أصدقائها.


وانتقد النشطاء في موقع فيسبوك، استخدام التعديلات في الصورة، عن طريق برنامج الفوتوشوب، لتظهر صديقة نيرمين الفقي معها في الصورة بشكل غريب، إذا بدا استخدام التعديل واضحًا في ملابس صديقتها، مما جعل الجمهور يسخر من هذا الشكل، ويطلق الميمز والكوميكس، حول إطلالة صديقتها، كما علق عدد المتابعين بحاجة الصور إلى التعديل: «الصور اللي بتتصوريها عايزة تتظبط».

يذكر أن نيرمين الفقي، احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها، وتمنت بأن يكون عامها جديدًا وسعيدًا في حياتها على الصعيدين الإنساني والفني، وأن تقدم فيه أعمالًا ترضي جمهورها.

وشاركت «الفقي» في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل «النمر» بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، حجاج عبدالعظيم، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

كما شاركت في نفس الموسم بمسلسل «ضل راجل» مع النجوم ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، ورنا رئيس وغيرهم، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.


وكانت قد تحدثت في تصريحات سابقة حول زواجها قائلة: «سنّة الحياة كارتباط وزوج وأولاد كانت مهمة جدًا، عارفة إن ربنا مبيديش كل حاجة، ممكن عندي عيلة كويسة ودرست في مدارس وجامعات كويسة، ربنا مديني حاجات كتير بس لو هنيجي نشوف الخُطّاب اللي جم في حياتي أنا معتقدش إن حد يتندم عليه إلا يمكن اتنين في حياتي وكنت في بداية حياتي وكنت عايزة أشتغل».

وتابعت: «لما بتشوف حد عاملك معاملة جميلة بيحسسك إنك أميرة، ممكن دي الحاجات اللي الواحد يبقى ندمان إن هو مأخدهاش».