لن تتخيل..نادي مصري يفاوض ميسي وألفيس

لن تتخيل..نادي مصري
لن تتخيل..نادي مصري يفاوض ميسي وألفيس

تسبب تصريحات شيرين حلمي رئيس شركة فاركو للأدوية بشأن سعي النادي الصاعد الجديد للدوري المصري الممتاز، للتعاقد مع النجم البرازيلي داني ألفيس والأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، جدلًا واسعًا في الصحف الأوروبية.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية،عن تلك التصريحات لشيرين فوزي، وكتبت تقريرًا بعنوان: “الفريق المجهول الذي يريد ضم داني ألفيش وليو ميسي”.

حيث أوضحت الصحيفة خلال تقريرها، أن تصريحات شيرين حلمي كانت مفاجأة بشأن الثنائي التاريخي لفريق برشلونة، ورصدت تصريحاته الذي قال فيه إن النادي سيحاول التعاقد مع ألفيس كلاعب في الفريق.

ثم تناولت الصحيفة خلال تقريرها الحديث عن نادي فاركو الذي نشأ عام 2010، وسيلعب في الدوري المصري الممتاز بعد أن تمت ترقيته في بطولة من 16 فريقًا.

كما إستعرضت صحيفة “ذا صن”، تصريحات شيرين حلمي أيضًا، وعنونت: “يريد نادي مصري التعاقد مع ثنائي برشلونة التاريخي ليونيل ميسي وداني ألفيس.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية: “قد يكون حلمي يأمل في التعاقد مع ألفيس، 38 عامًا، الذي يلعب حاليًا لنادي الصبا، ساو باولو في البرازيل”.

وتابعت: “لكنه لم يكن مخدوعًا بما يكفي لتوقع أن يلعب ميسي، 34 عامًا، لفريقه، وبدلًا من ذلك يريد العمل معه في مبادرة خيرية”.

ويذكر أن، انتهى عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميًا مع برشلونة في 1 يوليو، ومع ذلك، من المتوقع أن يوقع عقدًا بشروط جديدة لمدة عامين، عقب إنتهاء مشاركته مع منتخب التانجو في بطولة كوبا أمريكا 2021.

كما سلط موقع "جول العالمي" الضوء على رغبة نادى فاركو الصاعد حديثًا للدورى المصرى الممتاز فى الموسم المقبل 2021-2022، فى التعاقد مع النجمين ليونيل ميسي ودانى ألفيس، لتدعيم صفوف الفريق وفقًا لتصريحات شيرين حلمى رئيس النادي.

وأوضح الموقع العالمي، أن فاركو يستهدف الحصول على توقيع ألفيس، بجانب الدخول فى مفاوضات مع ميسي.

وأبرز الموقع تصريحات رئيس نادى فاركو شيرين حلمى الذى قال إنه يريد إحضار دانى ألفيس إلى النادى، بينما أوضح أيضًا عن أمله فى العمل جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي فى مبادرة خيرية.

وأشار الموقع إلى نجاح نادى فاركو فى الصعود للدورى المصري، بعد صعوده للدوري المصري الممتاز، ولدى النادى بالفعل طموحات لجلب نجم برازيلى للفريق.

وأوضح الموقع أن ألفيس فى الوقت الحالى يلعب مع نادى طفولته ساو باولو، بعدما انضم لصفوفه عام 2019، إلا أن النادى المصرى لديه أمل مشروع فى جلب أحد أفضل المدافعين على الإطلاق إلى النادي.

وعاد الموقع لإبراز تصريحات شيرين حلمى قائلا،  "أعمل على إحضار دانى ألفيس من ساو باولو للاستفادة من خبراته فى الملاعب.. لقد قابلت ألفيس من قبل وأخبرنى أنه يريد اللعب مع ساو باولو منذ أن كان فى الثامنة من عمره، وأعتقد أنه يمكننى إحضاره إلى الدورى المصرى الممتاز".

وأشار الموقع أيضا إلى تصريحات رئيس النادي بأن فاركو يرغب أيضًا فى العمل جنبًا إلى جنب مع النجم ليونيل ميسي، الذى بات حرا الآن بعد نهاية عقده عقده برشلونة، على الرغم من سابق التعامل معه فى مشروع غير رياضي، حين زار ميسى مصر مؤخرا.