غيرانين منها ومعندهاش وقت للصلاة.. كل ما تريد معرفته عن داليا نعيم صاحبة التصريحات الجريئة

غيرانين منها ومعندهاش
غيرانين منها ومعندهاش وقت للصلاة.. كل ما تريد معرفته عن دالي

لم يكن مكياجها الغريب فقط هو الذي كان سببًا في شهرتها، بل تصريحاتها مؤخرًا جعلتها تريند مواقع التواصل الإجتماعي، لتخرج الإعلامية العراقية داليا نعيم بتصريحات جريئة خلال لقائها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

مكياج وصلاة وحجاب.. كانت تلك أبرز الموضوعات التي تسببت في حملة الهجوم على داليا نعيم، فوقعت في يد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذي انتقدوا شكلها وإطلالتها ومكياجها حيث تم وصفها بـ"الأوفر".

ردت داليا نعيم عن وصف بمكياجها بالأوفر في لقائها مع نزار الفارس وقالت:"«أريد أن أسأل سؤالا: هل مكياجي أوفر؟ في ناس مرضى نفسيين وبيتعكزوا على هذه الأشياء مثل تدمير المكياج ورغم إني أقدم حلقات برنامجي التليفزيوني بشكل طبيعي أجد أن الموضوع أثار ضجة».

وأكملت حديثها: «حين أقوم بعمل إعلان لطبيب تجميل كل الحبايب يذهبون إليه نريد مثل خشم داليا وشفاتها، وأنا مقتنعة بشكلي والأشخاص يغارون مني ويتمنون أن يكونوا مثلي وهذا ليس غرورا».
لأزمة لم تكن في رد داليا نعيم على من انتقدوها شكلها ومكياجها، بل وجه له نزار الفارس سؤالًا متى كانت اخر مرة أديت فيها الصلاة؟"، فردت داليا نعيم  قائلة إنها ليس لديها وقت، مضيفة أنها تود أن تستمر في الصلاة لكن عملها كمذيعة يجعل وقتها ضيق.

وأوضحت أنها لا تستطيع الصلاة وهي تضع الميك أب، لافتة إلى أن صلاتها غير استمرارية وأنها تؤجل الصلاة كثيرًا وتعلم أن هذا الأمر ليس صحيحا وتحاول تغيره.

تصريحات داليا نعين عن الصلاة فجرت الأزمة من جديد ضدها على مواقع التواصل الإجتماعي، وجعلتها محل انتقاد وهجوم كبير لم تكن تتوقعه، وهو ما دفعها للدفاع عن نفسها وقامت بنشر مقطع فيديو لها من لقائها مع نزار الفارس، على حسابها الخاص على أنستجرام.

وقالت داليا نعيم لمتابعيها:" وين كلمه (ماعندي وقت للصلاة )؟ استحو على نفسكم شويه أصحاب البيجات متصدكون تجلبون بسالفه ؟”.
هي ممثلة عراقية مواليد اول أغسطس عام 1993، في بغداد تسكن في منطقة الأعظمية في بغداد وبعد أن توفي والدها عاشت مع والدتها بدأت مشوارها إلي الشهرة من خلال عملها كإعلامية في أحدى القنوت الغنائية “إم سي بي”.

 

وبعد أن لفتت أنظار الجمهور دخلت مجال التمثيل وقدمت العديد من المسرحيات العراقية، وشاركت داليا نعيم في العديد من المسرحيات منها “ورث بابا خرابة وبطيخ في المريخ وورث مصرى ”،

حققت نجاحات كبيرة علي صعيد الفن فهي الآن تعد واحدة من أهم النجوم في المسرح الوطني العراقي بعد مسيرتها الناجحة في مجال الإعلام والتمثيل نالت داليا نعيم علي جائزة أفضل إعلامية في العراق. عام 2014.