بعد قصة حب طويلة.. زوج يفاجئ زوجته بطلب صادم في شهر العسل

 بعد قصة حب طويلة..
بعد قصة حب طويلة.. زوج يفاجئ زوجته بطلب صادم في شهر العسل

تنتظر كل شابة يوم زفافها على الشخص الذي تحبه بفارغ الصبر لتبدأ معه حياة جديدة،  و تنفيذ الخطط التي طالما حلم بها الطرفين أثناء الخطوبة، إلا أن الزواج لا ينجح في بعض الأحيان لأن كل زوجين لهما قصة وظروف مختلفة، ففي القصة التالية نعرض حالة انفصال غريبة أسبابها غامضة ولذا انتهى الزواج بطريقة مأسوية.

حسب ما ورد في صحيفة “ ميرور” البريطانية، فإن  كاثرين البالغة من العمر 26 عاما، أصيبت  بحالة من الصدمة الشديدة حينما أخبرها زوجها أثناء التحضير للسفر في إجازة شهر العسل أنه لا يرغب في السفر معها ويود أن ينفصلا.
 

قالت كاثرين أنها كانت مصدومة ومندهشة من القرار الذي قرره زوجها بعد سنة من زواجهما، فقد قررا أن يسافرا لقضاء شهر العسل الذي تم تأجيله سنة من تاريخ الزواج بسبب وقوع الزوج في أزمات مادية كبيرة عقب الزواج، فوافقت الشابة على تأجيل شهر العسل احتراما لظروف زوجها المادية.

أوضحت الشابة أنهما أخيرا وبعد عام من الزواج قررا السفر لقضاء شهر العسل، وقامت بحجز الفندق الذي طالما حلما أن يسافرا فيه، ولكنها فوجئت بأن زوجها فقد الحماس الذي كان يتحدث به عن السفر وقرر أن يصارحها بشيء ما اخفاه عنها لمدة طويلة. 
 

أشارت كاثرين إلى أنها في البداية كانت متوقعة أنه سيخبرها أن أزمته المادية انتهت وستبدأ الاستمتاع بالحياة برفقته، إلا أنه أخبرها بأنه فقد الحماس في الارتباط بها ويرغب في أن ينفصلان والأسوأ من ذلك أنه صارحها بأنه معجب بأقرب صديقاتها ولم يستطع إخبارها طيلة الفترة الماضية لشعوره بالذنب.

جدير بالذكر ان كاثرين صدمت بحديث زوجها عن الانفصال، بالإضافة إلى أن صديقتها المقربة كانت تتبادل الرسائل مع زوجها ولم تشك فيها لحظة أنها تبادل زوجها علاقة عاطفية.