هذا ما فعله الأطباء.. دلال عبدالعزيز تطلب رؤية سمير غانم

 هذا ما فعله الأطباء..
هذا ما فعله الأطباء.. دلال عبدالعزيز تطلب رؤية سمير غانم

أكد مصدر داخل المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز للعلاج أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة "أريد رؤية سمير" لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.


وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

وحتى الآن لم تعلم دلال عبدالعزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخاف الأطباء من تدهور حالتها الصحية، وقامت ابنتها إيمى سمير غانم بلصق لافتة على غرفتها لتؤكد عدم علم والدتها بوفاة زوجها.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا.
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر" أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني تداعيات كورونا وليس من الفيروس نفسه.
وتابع: دلال عبد العزيز ستأخذ وقتا حتى تعود إلى طبيعتها ولكن فترة العلاج قد تطول بسبب التأثر الكبير في الرئة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.


وأوضح "تاج الدين": إذا أصيب مريض كورونا في رئته فالأمر يحتاج إلى وقت طويل للشفاء.
وكان مصدر طبي كشف قبل أسبوع أن الفنانة دلال عبدالعزيز ما زالت تعاني ضيقا في التنفس بسبب فيروس كورونا وآثاره على الرئة، وهو الأمر الذي استدعى بقاءها في غرفة العناية المركزة.

وقال المصدر في تصريحات: إن الأطباء حتى الآن لم يرفعوا جهاز التنفس الصناعي عن الفنانة دلال عبد العزيز، ومن المقرر أن يجرى لها اختبار لنسبة الأكسجين غدًا.


وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قالت خلال زيارتها قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم بمدافن "الوفاء والأمل" بمنطقة مدينة نصر تزامنا مع الجمعة الرابعة لوفاته عند توجيه السؤال لها عن حالة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز: "كويسة.. مش عارفة".

كما زار قبر الفنان الراحل سمير غانم صباح الجمعة الماضية عدد من أفراد أسرته وأشقائه وقاموا بتوزيع الأموال والأطعمة صدقة على روحه.