القسيس السبب في فضحه.. أبشع الجرائم إرتكبها عنتيل المنيا بعد ممارسة الرزيلة مع 23 سيدة

القسيس السبب في فضحه..
القسيس السبب في فضحه.. أبشع الجرائم إرتكبها عنتيل المنيا بعد

قصة من أبشع جرائم الا إنسانية، حدثت في محافظة المنيا، وبالتحديد مركز بني مزار شمال المحافظة، مع شخص تجرد من الإنسانية ومن جميع الأديان السماوية، ويحظى هذا الشخص بشهرة كبيرة في علاج أمراض السمنة بالمنيا، ويملك من المال ما يجعله يصرف ببذخ وأن معظم المترددين على عيادته من النساء وتمكن من استقطاب عدد منهن للدخول معه في علاقة جنسية وتصويرهن بتليفونه المحمول.

البداية، استدرج شخص يدعى «أ. و» 43 سنه صاحب محل « جيم» ويطلق عليه طبيب تخسيس، العديد من السيدات المسيحيات والسيدات الأخرى، داخل شقه سكنيه قام بإستأجراها لممارسة أعمال الرزيلة واعطائهن مبالغ ماليه، ويقوم بتصوير أعماله الإجرامية بدون علمهم، ولكن تشاء الأقدار أن يقع هاتفه في ايدي بعض الشباب الذين قاموا بمساومته مقابل التستر عليه بمبلغ من المال، فطلبوا منه مبلغ من المال يقدر بمليون جنيه مقابل عدم نشر الفيديوهات، ولكنه رفض هذا الابتزاز، فعرضوا عليه التنازل عن فدان أرض ولكنه رفض أيضا، إلا أن قام أحد رجال الدين المسيحي «قسيس» بإبلاغ الجهات الأمنية عنه نتيجة أعماله البشعة، ليتلقى جزاءه بعدالة القانون.

قام العديد من الشباب من أهالي بنى مزار وأهل الضحايا بتغطية وجوه الضحايا ونشر عدد من الفيديوهات للطبيب في المنطقة السكنية المقيم بها، وعند انتشار الفيديوهات قامت الجهات الأمنية بإجراء تحرياتها، والقبض على أربعة متهمين قاموا بنشر تلك الفيديوهات والوقوف على تفاصيل تلك الجريمة

علي الفور، اعترف الشباب بترويج فيديوهات عنتيل الصعيد انتقاما منه، وبالنسبة للمتهم الطبيب ففور انتشار تلك الفيديوهات قام بالهروب من منزله، كما هرب شقيقه طبيب ويدعى الدكتور «أ.و» أخصائي نساء وتوليد خوفا من بطش الأهالي.

كانت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع مركز شرطة بني مزار برئاسة العقيد محمود الحلواني مأمور المركز والرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز وتحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية والعقيد حسن عبد الغفار مفتش مباحث المديرية، وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 شباب، تبين أنهم نشروا فيديوهات جنسية لـ«عنتيل الصعيد»، للانتقام منه بعدما ساوموه على دفع مليون جنيه، وعندما رفض فوجئ بانتشار فيديوها جنسية مما دفعه إلى الهروب خارج حدود المنطقة وجار القبض عليه.

وبفحص الفيديوهات، تبين أن الطبيب «العنتيل» متعدد العلاقات الجنسية، وصلت إلى 23 سيدة واعتاد ممارسة الرذيلة معهن وتصويرهن مقاطع فيديو وتم العثور في عيادته على 23 مقطع فيديو حال ممارسته الرذيلة معهن، وأن 4 شباب وراء فضحه بإنشاء حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ونشروا عددا من مقاطع الفيديو المشار إليه.

وأكدت التحريات أن من بين ضحايا «عنتيل الصعيد» سيدات متزوجات، وحتى الآن لم تتلق أجهزة الأمن بلاغات من أزواجهن، خاصة أن الزوج طبقا للقانون هو الشخص الوحيد الذي له سلطة تحريك تلك الدعوى.

كانت وزارة الداخلية أعلنت، قامت بالقبض على 4 متهمين، بعد أن رصدت الأجهزة المعنية حسابًا على موقع «تويتر»، ينشر صورًا ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص تبين أنه يعمل طبيبًا في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفية وجوههن»، وتم تداول تلك الصور في نطاق واسع بين أهالى محل سكنه.