رسائل مخلة على واتساب.. تفاصيل مثيرة في مقتل شاب على يد خطيبته

 رسائل مخلة على واتساب..
رسائل مخلة على واتساب.. تفاصيل مثيرة في مقتل شاب على يد خطي

«شوفت رسائل مخلة على واتساب له مع 4 بنات، ولما واجهته اعترف وبعدها رفض ينفصل عني»، بهذه الكلمات بررت «ندى. ح»، 21 عاما، جريمة قتل خطيبها وحرق جثمانه داخل منزل الزوجية، انتقامًا منه بسبب خيانته لها، بحسب اعترافاتها أمام المباحث بعد القبض عليها، وتبين أنها نفذت الجريمة بمعاونة شقيقتيها «شيماء» و«إيمان»، حيث قمن بضربه على رأسه حتى الموت وبعدها أشعلن النيران في الشقة لإبعاد الشبهة الجنائية عنهن، لكن المباحث كشفت الحيلة التي خططت لها الفتيات الثلاثة لقتل «كمال. م»، 22 عاما، داخل منزله في التبين، والهروب من مسرح الجريمة.

وأفادت تحريات المباحث، أن قاتلة خطيبها اتصلت به قبل الجريمة بعدة ساعات، وطلبت منه مقابلتها في شقة الزوجية القريبة من منزل أسرتها في التبين، من أجل تسوية الخلافات بينهما، وعندما ذهب الشاب وجد الفتاة بصحبتها شقيقتيها، فحدثت بينهم مشادة كلامية لرفض المتهم تطليقها، لأنه قام بعقد قرانه عليها قبل شهرين، وخلال المشاجرة أمسكت خطيبة المجني عليه قطعة خشبية كبيرة وضربته على رأسه بمعاونة شقيقتيها اللتين قامتا بشل حركة الشاب فمات في الحال.

وأوضحت التحريات أن الفتاة كانت على خلاف مع خطيبها قبل مقتله بعدة أسابيع، وأنها استدرجته وقتلته بمعاونة شقيقتيها، وأضرمت النيران في الشقة حتى تخفي معالم الجريمة، لتظهر أن الوفاة ناتجة عن حريق وليس القتل العمد.

وقالت قاتلة خطيبها في محضر الشرطة، إنها شاهدت محادثات جنسية لخطيبها مع فتيات على تطبيق واتساب، ما يوضح وجود علاقات غير مشروعة مع الفتيات، وعندما واجهته بتلك المحادثات اعترف بها فطلبت منه الطلاق لكنه رفض، فقتلته بمعاونة شقيقتيها.

قررت النيابة العامة حبس الفتيات الثلاث بتهمة القتل العمد، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه.