ارسمه وضعه في محفظتك..خبيرة تاروت تكشف عن رمز يزيد الرزق

 ارسمه وضعه في محفظتك..خبيرة
ارسمه وضعه في محفظتك..خبيرة تاروت تكشف عن رمز يزيد الرزق

في الوقت الذي يشهد ميلاد قمر شهر ذي الحجة الجديد، خرجت بسنت يوسف خبيرة الأبراج والتاروت، للحديث عن تواجد القمر الجديد يوم الجمعة في برج السرطان، متوقعة أن هذا الأمر مميزًا ويمكن استغلاله في التخفيف من تأثير طاقة كوكب نبتون. 

وأوضحت بسنت يوسف، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن أغلب الزوايا الفلكية بالسماء تساعد في الوصول للأهداف، ومضاعفة طاقة القمر داخل برج السرطان وتأثيره الأقوى من أي وقت، متابعة: «مثلثه مع نبتون والمشترى في برج الحوت وزاويته مع الزهرة والمريخ في برج الأسد، ومع بلوتو في الجدي، ومع أورانوس في الثور، هيدونا كل الفرص والإمكانيات اللي تخلينا نقدر نحول أفكارنا وأمنياتنا لواقع ملموس على الأرض».

وقدمت «بسنت» مجموعة من النصائح على كافة الأصعدة من أجل الاستفادة من طاقة القمر، بينها الرزق محددة أيام السبت والأحد من الأسبوع القادم فرصة جيدة لتجديد نية الرزق، موضحة أن الأمر يرجع إلى احتكاك القمر بشكل مباشر مع الزهرة والمريخ في برج الأسد مما يتيح ضبط بعض زواياه مع كل من كوكبي زحل وأورانوس.

وبالنسبة للرزق والوفرة، نصحت خبيرة الأبراج والتاروت، برسم شكل معين والاحتفاظ به داخل حافظة النقود أو على ورقة صغيرة، قائلة: «يبخر به مع مستكة ولبان ونعناع وريحان ونسبة أقل من القرفة وفص قرنفل أو على الأقل اختيارين منهم».

وتابعت «بسنت» أنه في الخطوة التالية لابد من عقد النية وكتابة أو الدعاء «بسم الله الرازق بسم الله الرزاق بسم الله الغني بسم الله المغني»، مشيرة إلى أن هذه الخطوات ذات تأثير خاصة إذا اقترن مع حجر اليشب والفضة، حيث كلما كانت درجة لون الحجر داكنة كانت أفضل وينقش الرمز على الحجر مباشرة، أو على خلفية دلاية أو خاتم.