كيدهن عظيم.. سيدة تنتقم من زوجها لخيانته بطريقة غير متوقعة

كيدهن عظيم.. سيدة
كيدهن عظيم.. سيدة تنتقم من زوجها لخيانته بطريقة غير متوقعة

تغلبت عليها الرغبة العنيفة في الانتقام وكل ما شغل تفكيرها هو كيفية تنفيذ خطتها الجهمنية ببراعة عقاب منها على فعله بها زوجها خلال الفترة الماضية، وأن تذيقه مرارة الغدر والخيانة مثلما فعل معها، بعدما وقفت بجانبه ليتركها بعد ذلك متحججا بأعذار واهية.

تفكير غريب أهداها إليه عقلها، لتستأجر السيدة سيارة زوجها السابق وتقوم بكسر الإشارة الحمراء 49 مرة بسرعة عالية للغاية في يومين متتالين، ما تسبب في القبض عليه واقتياده إلى مركز الشرطة والتحقيق معه.

«كان لابد من إيجاد وسيلة للانتقام منه، ولذلك استأجرت سيارته وأعددت خطة مثالية لرد الصفعة له».. بتلك الكلمات وصفت «لو» والتي تعيش في مقاطعة «تشجيانج» بشرق الصين، ما فعلته لرد اعتبارها حيث أن زوجها السابق تركها من أجل امرأة أخرى ولذلك فكرت في استئجار سيارته بالتعوان مع شريك، بحسب موقع «أوديتي سنترال».

استخدمت الفتاة سيارة زوجها السابق «كيان» بالتعاون مع شريكها «تشو» عبر تطبيق تأجير السيارات على الإنترنت، بهدف إيقاعه في مشكلة مع القانون، واستخدموا السيارة من أجل خرق 49 إشارة حمراء وقواعد مرور أخرى، ما تسبب في اقتياد «كيان» إلى مركز الشرطة من أجل التحقيق معه.

وفور مواجهة الشرطة لمالك السيارة بما فعله أنكر تماما واعترف بأنه وافق على وضع سيارته في نظام الإيجار بناء على نصيحة صديق له، ولم يتوقع أن يحدث ذلك وأنه لم يقم بقيادتها، وبتكثيف التحريات تبين أن سائق السيارة من نوع «أودي» كان يقوم بتصرفات غريبة، وأنه رجل ويدعى «تشين».

وسريعا ألقت الشرطة القبض على «تشين» وواجهته بالفواتير والمخالفات، وأخبرهم أنه استأجر هذه السيارة بالذات بناءً على طلب صديق يُدعى «تشو»، والذي صادف أنه كان وراء عجلة القيادة، عندما مرت السيارة بـ49 إشارة حمراء وكسرتها في خلال يومين فقط، وباستجواب «تشو» أكد أنه قام بذلك من أجل «لو» والتي وعدته بالخروج معه إذا ساعدته على الانتقام من زوجها السابق بتنفيذ خطتها.