حكاية عنتيل الصعيد من أوروبا إلى الحبس.. شهادة مزيفة وفيديوهات إباحية

حكاية عنتيل الصعيد
حكاية عنتيل الصعيد من أوروبا إلى الحبس.. شهادة مزيفة وفيديوه

المؤهل بكالوريوس تجارة والوظيفة انتحال صفة طبيب علاج طبيعي وتخسيس، ورغم عدم التخصص فتح "أ. و" فتح عيادة في محافظة المنيا وتحديدا في مركز بني مزار ومارس مهنة الطب وبدء العشرات من المرضى التوافد على عيادته.


وبعد أن أعلن الطبيب المزيف عن تخفيضات كبرى للكشف وجلسات العلاج الطبيعي، ذاع صيته بعد عدة أشهر، وأصبح مقصد الجميع فاختمرت في ذهنه استدراج بعض السيدات وإقامة علاقات غير شرعية معهن.

همسات وضحكات وكلمات وإيحاءات جنسية انتهت بإيقاع بعض السيدات في شباكه، ومارس معهن علاقات غير شرعية في إحدى الشقق المستأجرة بنطاق المركز.

لم تكن غايته إقامة علاقات نسائية فقط بل امتد إلى تصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب عبر وضع كاميرا سرية داخل غرفة النوم اثناء وجوده معهن.

سيدة وراء الأخرى حتى وصل عددهن إلى 15 ضحية، تزامنا ذلك تقدم أحد الأطباء بشكوى إلى النقابة الفرعية للعلاج الطبيعي بمحافظة المنيا، اتهمه فيها "أ. و" بممارسة مهنة الطب في عام 2019 وإصدار قرار بإغلاق المركز الخاص به لعدم الحصول على اشتراطات وزارة الصحة وعدم حمل شهادة تخرج.

ولم تمض أسابيع قليلة حتى عاد وفتح مركزه الطبي في مكان آخر وبدأ استقبال المرضى وزاد عدد الضحايا من النساء اللواتي أقام معهن علاقات غير مشروعة والتي وصلت إلى نحو 25 سيدة ووثق معهن فيديوهات أثناء ممارسة علاقات غير شرعية من بينهن نساء متزوجات.

مصدر مسؤول بنقابة العلاج الطبيعى بالمنيا، أكد أنه سبق وتقدم أحد الأطباء بشكوى ضد المتهم عام 2019 اتهمه بانتحال صفة طبيب علاج طبيعي، وأنه حاصل على بكالوريوس تجارة وأنشأ مركزًا للعلاج الطبيعي والتخسيس دون ترخيص من وزارة الصحة.

وأوضح أنه صدر قرار عام 2019 بإغلاق مركز العلاج الطبيعي الخاص بالمتهم.

وأكد عدم قيد "أ. و" 45 عامًا بسجلات نقابة الأطباء، وصدور قرار بغلق المركز الطبي الخاص به، والمقام بجوار عيادة شقيقه طبيب النساء والتوليد بالطابق الثاني حيث سافر " عنتيل الصعيد  " الى احد الدول الاوربية  وعاد بزعم حصوله على شهادة دكتوراه فى تخصص العلاج الطبيعي من إحدى الدول الأوروبية إلا أنها في حقيقة الأمر شهادة مزيفة  واغلق المركز الطبي الخاص به.

 

أحد أصدقاء الطبيب المزيف تحصل على هاتف "عنتيل الصعيد" بالصدفة  وعثر بداخله على مقاطع فيديو مع بعض السيدات فى أوضاع مخلة بالآداب ظن في الوهلة الأولى بأنها فيديوهات ليس تخصه ولكن بالتدقيق تاكد بانه هو وبدء فى مساومته بدفع 100 الف مقابل ارجاع الهاتف وتسليمه الفيديوهات.

ومع مماطلة الطبيب المزيف يوما وراء الاخر حتى طلب الصديق مليون جنيه او قطعة ارض مقابل عدم نشر الفضائح الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعى الا ان المتهم رفض واقدم صديقه بالاشتراك مع 3 آخرين على نشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى.

أجهزة الأمن ترصد فيديوهات جنسية
ورصدت المتابعة الأمنية، مقاطع فيديو مخلة بالاداب على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ينشر صورا ومقاطع فيديو، لأحد الأشخاص أثناء ممارسة الرذيلة مع أكثر سيدة مع إخفاء الوجوه، وتم تداول الفيديوهات والصور على نطاق واسع بمنطقة بني مزار والمناطق المجاورة لها.


وتشكل فريق بحث توصل الى تحديد هوية ناشر الفيديو وامكن ضبطه وارشد عن 3 اخرين شاركوا معه فى نشر الفيديوهات بعد رفض " عنتيل الصعيد"  الطبيب المزيف دفع له مبلغ مالى مقابل التستر على جريمته.

وأمرت نيابة شمال المنيا بحبس الـ 4 متهمين على ذمة التحقيقات وكلفت بضبط واحضار الطبيب المزيف " عنتيل الصعيد".

وتمكنت مأمورية أمنية من ضبطه عقب التوصل الى مكان اختبائه وأمام محققى النيابة العامة  والشرطة أدالى باعترافات تفصيلية.

 

واكد المتهم إن كل ما حدث مع السيدات بالتراضى ولم يجبر اى سيدة على ممارسة علاقة مخلة بدون موافقة، نافيا اتهامه بارتكاب الزنا.

واعترف المتهم بانه قام بتصوير مقاطع فيديو إباحية مع السيدات من خلال كاميرا هاتفه والتى اقترب عددهن من نحو 27 سيدة.


وامر المستشار أبوالوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس الطبيب المزور 4 ايام على ذمة التحقيقات، وحبس 3 متهمين آخرين على ذمة التحقيقات، لتورطهم في قضية ممارسة الزنا، و3 متهمين آخرين بتهمة نشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب تم الحصول عليها في التليفون الخاص بالمتهم، بهدف ابتزازهم للحصول على مبالغ مالية.

وكشفت التحريات إن من بين ضحايا عنتيل سيدات متزوجات وأنه حتي الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم الزوجات بممارسة الزنا فطبقا للقانون فان الزوج هو الشخص الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا.