طلع فوق إزاي؟.. جمل في بلكونة الدور الخامس

طلع فوق إزاي؟.. جمل
طلع فوق إزاي؟.. جمل في بلكونة الدور الخامس

يبدأ العديد في التجهيز للأضاحي مع قرب عيد الأضحى المبارك فيقومون بشراء مختلف أنواع الماشية، من جاموس وبقر وعجول، ويجهزون مكانًا خاصًا لها، سواء في المنزل أو خارجه، إلى صباح يوم العيد، ولكن المختلف وما أثار انتباه الكثيرين، هو «جمل» قام شخص بحي البساتين بشراءه كأضحية العيد، وتجهيز شرفة المنزل لتكون مكانًا له.

يقف الجمل في شرفة إحدى المنازل، في مشهد غريب ومختلف للغاية، ربما للمرة الأولى التي تراه فيها أمام عينيك، المشهد أثار انتباه الكثير من المارة.

إبراهيم عبدالفتاح، أحد القاطنين في المنطقة المجاورة، فوجئ بهذا الجمل أثناء مروره ذات مره، فلم يدر في باله سوى سؤالًا واحدًا فقط، وهو: «كيف صعد الجمل إلى بلكونة الدور الخامس؟».

يحكي «عبدالفتاح»: «لما شوفت الجمل فوجئت بالمشهد، مش لأنه جمل، لأنه طلع الدور الخامس أصلًا، وكان صوته عالي جدًا ومزعج».

الصورة انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها العديد، معبرين عن دهشتهم، حيث أصبحت مادة للمزاح والسخرية، إذ علق أحد المتابعين قائلًا: «أكيد الجمل طلع بالونش»، بينما تساءل أحدهم: «يمكن في الأسانسير»، فرد عليه أحد المتابعين: «العمارة شكلها قديم ولو أسانسير فحتى حجم الجمل صعب يطلع في أسانسير».

وأعجب أحد المتابعين بالصورة قائلًا: «الصورة مضحكة جدًا فعلًا»، «الناس تشتري جاموس وعجول، لكن نحن نختلف عن الآخرين»، «أكيد الجيران متضايقين من صوته طول الليل».