حاولت تفتح باب الطائرة والقفز منها.. راكبة تعاني من فوبيا الطيران وأصيبت بانهيار عصبي | شاهد

حاولت تفتح باب الطائرة
حاولت تفتح باب الطائرة والقفز منها.. راكبة تعاني من فوبيا ا

كانت طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، متجهة في رحلة داخلية من إحدى مدن ولاية تكساس، إلى مدينة شارلوت، بولاية نورث كارولينا، الثلاثاء الماضي، حينما حدث ما لم يكن في الحسبان.

الرحلة التي حملت الرقم 1774، كان مقرر لها أن تحلق لمدة ساعتين قبل أن تصل إلى وجهتها، غير أن ما حدث عقب حوالي ساعة من تحليقها جوًا، كان بمثابة الصدمة للركاب.

فجأة، ظهر طاقم الضيافة في ممرات الطائرة، وهم يهرولون نحو الدرجة الأولى، فيما تولى بعض منهم غلق الحمامات، تولى البعض الأخر مهمة انتزاع الحقائب من الصناديق العلوية وطرحها أرضًا وسط ريبة وذهول الركاب الذي لم يكونوا على علم بما يجري.


وبعد دقائق من الرعب -مرت على الركاب كالدهر-، تحدث الطيار أخيرًا عبر الإذاعة الداخلية للطائرة، وطلب منهم البقاء في مقاعدهم بسبب «الوضع السيئ في الطائرة»، دون أن يقدم مزيدًا من التفاصيل.

ووثق أحد الركاب، من خلال حسابه الشخصي على «تيك توك»، مشاهد الرعب تلك، التي مر بها الركاب، والذين توقعوا أن هناك عطل بأحد محركات الطائرة، وعلق: «كان الأمر أشبه بالفوضى ولا أحد يعرف ما الذي يحدث».

ولكن بعد دقائق، تبين ما حدث، إذ انهارت إحدى الراكبات، ودخلت في نوبة من الانهيار العصبي، قبل أن تحاول فتح الباب الطائرة والهبوط منها.

وعلى الفور، تعامل طاقم الطائرة مع الراكبة، وسيطروا عليها، في الوقت التي كانت تصرخ فيه وتحاول مغادرة الطائرة.

وبعد دقائق من تهدئة الراكبة، انفجرت من جديد، وبدأت في الاعتداء على الطاقم الذي حاول السيطرة مرة أخرى، ولكنها ظلت تصرخ قائلة: «عليّ النزول من هذه الطائرة، يجب أن تتركوني أخرج من هنا».
نوبة الانهيار العصبي التي دخلت فيها الراكبة، وإثارتها للرعب بين الركاب ومحاولة الاقتراب من الباب الأمامي للإلقاء بنفسها خارج الطائرة، دفع الطاقم لتكبيلها بشريط لاصق بأحد مقاعد الطائرة، وذلك وضع شريط لاصق حلو فمها لمنعها من الصراخ حتى لا يخرج الأمر عن السيطرة بين باقي الركاب.

وهبطت الطائرة بعدها بدقائق اضطراريًا لإنزال الراكبة، وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد الركاب، وجود ضابط شرطة وطاقم طبي ينتظرونها عند مدخل الطائرة.