عريس الإسكندرية.. القصة الكاملة لوفاة شاب أثناء نقل أثاث الزواج

عريس الإسكندرية..
عريس الإسكندرية.. القصة الكاملة لوفاة شاب أثناء نقل أثاث الز

كان الشاب الثلاثيني «محمود عبدربه» يستعد لزفافه، وكانت الفرحة تسيطر على الجميع، وجاء موعد نقل الأثاث إلى مسكن الزوجية، فتجمع الأقارب والأصدقاء ليقفوا إلى جواره، إلا أنهم لم يتوقعوا أن يقفوا إلى جواره وهو جثة هامدة، بعدما سقط من الطابق الخامس هو وصديق له يدعى جبالي طارق، بعدما سقطت رافعة الأثاث، ليلفظ هو وصديقه أنفاسهما الأخيرة متأثرين بإصابتهما.
 

سجلت إحدى كاميرات المراقبة الحادث الأليم الذي شهدته منطقة السيوف شرق محافظة الإسكندرية، وظهر في مقطع الفيديو الذي بلغت مدته 28 ثانية فقط، لحظة سقوط العريس وصديقه أثناء انهيار جزء من الرافعة «الونش»، وبمجرد سقوطهما أسرع إليهما جميع الواقفين، في محاولة لإنقاذهما.

بعد سقوط «محمود» وصديقه من الطابق الخامس، حاول الواقفون إسعافهما لعلهما يتمكنوا من إنقاذ حياتهما، وجاءت سيارة الإسعاف التي نقلتهما إلى أقرب مستشفى، وهناك علموا أنهما في حالة حرجة، وما هو إلا وقت قليل حتى أخبرهم الأطباء بوفاة الاثنين، لتتبدل لحظات الفرح إلى حزن شديد، ويتحول العرس إلى عزاء.

شاء القدر أن يتحول زفاف «محمود» إلى عزاء، وبين لحظة وأخرى، تحول من عريس ينتظر زفافه إلى جثة هامدة في طريقها إلى القبر، في جنازة مهيبة حضرها من يعرف المتوفى ومن لا يعرفه، فقط جاءوا يعبرون عن مشاعر حزن سيطرت عليهم، بمجرد علمهم أن المتوفى عريس مات أثناء نقل أثاث مسكن الزوجية.

وصل جثمان «محمود» إلى مثواه الأخير، دفنوه في قبره ليصبح هو منزله الجديد بدلا من «عش الزوجية»، ذهب وترك علامات من الحزن لن يمحيها الزمان من ذاكرة جميع محبيه، وسيتذكره الجميع بلقب «عريس الإسكندرية».